NadorCity.Com
 


الإطار التقني ورئيس اللجنة الوطنية لرياضة "Light Free Fight" محمد سليم في ضيافة ناظورسيتي


الإطار التقني ورئيس اللجنة الوطنية لرياضة "Light Free Fight" محمد سليم في ضيافة ناظورسيتي
إعداد: جواد بودادح
تصوير: إلياس حجلة


على هامش التدريب الحهوي في رياضة المبارزة الحرة الخفيفة "Light Free Fight" والذي احتضنته قاعة جمعية شباب الناظور.. استضاف موقع ناظورسيتي الخبير التقني والحكم الدولي وكذا رئيس اللجنة الوطنية لذات الرياضة السيد محمد سليم، في لقاء خاص وقصير أجاب فيه على مجموعة من التساؤلات التي تهم هذه الرياضة وطرق ترسيخها بالناظور وبالجهة الشرقية.

حيث أكد الإطار الوطني محمد سليم خلال لقائه هذا، أن حضوره الى مدينة الناظور وإشرافه على ذات التدريب الجهوي بدعوة من الإطار التقني المعروف جمال شملال، ما هي الا إشارة واضحة على رغبة المسؤولين عن هاته الرياضة بالبلاد لترسيخها وإرساء دعائمها بالجهة الشرقية بصفة عامة وبالناظور بصفة خاصة.. على اعتبار الأسماء الكبيرة التي أنجبتها مدينة الناظور والتجربة الكبيرة التي راكمتها في رياضة الفول كونتاكت والطاي بوكسينغ، والتي مثلت العلم المغربي أحسن تمثيل في الملتقيات الإقليمية والدولية.

ويعد الأستاذ محمد سليم من الأطر الأوائل التي أنشأت رياضة الفول كونتاكت والطاي بوكسينغ إضافة الى رياضة "الفري فايت"، زد على ذلك فهو حكم دولي في ذات الرياضة وحاصل على حزام أسود درجة سابعة في المبارزة الحرة الخفيفة، وله عدة تجارب دولية وإقليمية، كما أشرف على عدة تكاوين وتداريب جهوية في نفس الرياضة. موقع ناظورسيتي أنجز لقاءا خاصا مع الإطار المغربي محمد سليم سلط فيه الضوء على مجموعات من الأمور التي تهم رياضة المبارزة الحرة.. وأعرب خلال هذا اللقاء عن متمنياته في أن تكون الفترة الحالية هي مرحلة تأسيس نواة لرياضة "Free Fight" على يد الإطار التقني جمال شملال.




















المزيد من الأخبار

الناظور

البحث عن مختفية بسلوان

تعزية للأستاذ سعيد التوفالي وعائلته في وفاة ابنهم التوفالي أمين

البحث عن طائر مختفي

شاهدوا.. حادثة سير مميتة على مستوى كورنيش الناظور

مواطنون ينتقدون مشاركة الأمور الشخصية على مواقع التواصل ويعتبرونها ظاهرة غير صحية

نشرة إنذارية: موجة حر تصل إلى 46 درجة تجتاح المغرب ابتداء من الجمعة

بعد فاجعة مليلية.. إسبانيا تقرر إصلاح معبر باريو تشينو