الإصابات الجديدة بكورونا تضع جهة الشرق الثانية وطنيا


الإصابات الجديدة بكورونا تضع جهة الشرق الثانية وطنيا
ناظورسيتي :

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 2 ماري مارس الجاري، عن تسجيل 393 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ورفعت هذه الحصيلة العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس التاجي في عموم التراب الوطني إلى 484 ألف و159 حالة، وذلك منذ بداية تفشي الجائية في مارس من سنة 2020 إلى غاية اليوم..

وشهدت الفترة نفسها، وفق الإحصائيات الرسمية لوزارة الصحة، تسجيل 8 حالات وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 8 آلاف و645.

إلى ذلك، كشفت وزارة الصحة أن الحالات الشفاء سجلت أرقاما مطمئنة، حيث تم التأكد من 523 حالة شفاء إضافية، لرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 469868 حالة.

وتهيب وزارة الصحة عموم المغاربة إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.



يذكر أنه خلال إحصائيات يوم أمس، فقد كشفت وزارة الصحة، عن تسجيل 112 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وقد رفعت هذه الحصيلة العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس التاجي في عموم التراب الوطني إلى 483 ألف و766 حالة، وذلك منذ مارس من السنة الماضية.

وشهدت الفترة نفسها ليوم أمس الإثنين، وفق المعطيات الرسمية لوزارة الصحة، تسجيل 14 حالات وفاة جديدة، ليصل عدد إلى 8 آلاف و637.

وحسب المصدر نفسه ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 4 ملايين 900 ألف و54 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

كما تم التأكد من شفاء 299 حالة شفاء إضافية، رفعت إجمالي المتعافين إلى 469ألف 345 حالة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح