المزيد من الأخبار






الإدريسي: الغولف ليست رياضة للنخبة فقط ومارتشيكا ستتكفل بتدريب مواهب صاعدة في هذه الرياضة


توفيق.ب/محمد .ع

قال جمال الدين محمد الادريسي مدير عام منتدب لشركة مارتشيكا ميد ، أن أكاديمية الغولف بمنتجع أطاليون من الأكاديميات الفريدة من نوعها بحكم توفرها على عدد من المعدات التقنية العالية التي تمكن الممارسين لرياضة الغولف من تحسين أدائهم .

وجاء تصريح الإدريسي خلال اليوم المفتوح الذي نظمته الأكاديمية للعموم للإطلاع على هذه الرياضة ، والذي يعتبر -حسب تصريح الادريسي لناظورسيتي - تتويجا لمجهودات ترويج وتشجيع رياضة الغولف التي رسم عنها الجميع صورة رياضة النخبة والاغنياء وهذا ما نحاول -يضيف الادريسي قائلا - تصحيحه من خلال الـتأكيد على انها رياضة للجميع .

وأشار الإدريسي في حديثه مع ناظورسيتي الى ان الهدف من هذه الأيام المفتوحة التي تنظمها الأكاديمية بين الفينة والاخرى هي اكتشاف الطاقات المستقبلية وأبطال الغد في هذه الرياضة خاصة وان أغلبية المشاركين هم أطفال ينتمون الى المدارس العمومية والخصوصية بالناظور إضافة الى الأطفال نزلاء الخيرية الإسلامية بمدينة الناظور الذين أبانوا عن إهتمام كبير بهذه الرياضىة .

وأكد الإدريسي الى ان مارتشيكا ميد ستختار بعض المواهب الصاعدة في هذه الرياضية من أجل تكوينهم وإعدادهم للمضي قدما في صقل موهبة الرياضية .


























































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح