الأمن يُلقي القبض على أكبر مروج لمسحوق "الكوكايين" بإمزورن


الأمن يُلقي القبض على أكبر مروج لمسحوق "الكوكايين" بإمزورن
ناظورسيتي - ح. الرامي


أفلح أمن مدينة "إمزورن"، في إيقاف أحد أكبر مروجي المخدرات الصلبة بالمنطقة، والصادرة في حقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، فضلا عن كونه من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، وذلك بناءا على معلومات دقيقة وفرتها عناصر "المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني"، المعروفة اختصارا بـ"الديستي".

ووفق مصادر عليمة، فإن ذات العناصر تمكنت من حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى سيارة من نوع مرسيدس ذات صفائح مزورة، يستعملها الموقوف في ممارسة أنشطته الغير قانونية، فضلا عن أسلحة بيضاء "بخاخ مسيل للدموع وسكين من الحجم الكبير".

وكانت العناصر الأمنية بإمزورن، شنت في الأسابيع القليلة الماضية وبتنسيق مع عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، حملة تمشيطية واسعة أدت الى إعتقال اشخاص ينشطون في ترويج الخمور المهربة والمخدرات الصلبة.

ولاقت هذه العملية استحسانا من قبل المواطنين، خصوصا بعد إستفحال ظاهرة ترويج المخدرات، خصوصا بحي بركم، كما أن الجاني الموقوف اعتاد ممارسة أنشطته بالحي المذكور.



1.أرسلت من قبل مواطن حى في 19/03/2019 09:21 من المحمول
نوجه سؤال للجهات المسؤولة بالحسيمة. من يتستر على بزناز ومروج لكل انواع السموم ليلا ونهارا من داخل مسكنه بشارع افني دون ردع ودون حشمة ولا خوف من احد حيث يمد زباءنه بالمخدرات من النافذة 24/24 . ؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح