المزيد من الأخبار





الأمن يوقف بطل فيديو عرقلة سير الطرامواي


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت السلطات الأمنية عن توقيف أحد الشبان والذي ظهر رفقة شخص آخر في فيديو تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وهما يعترضان سبيل الطرام بالدار البيضاء.

ولاية أمن الدار البيضاء، أعلنت مساء اليوم الأحد 23 ماي الجاري، أنها تمكنت من “توقيف شخص يشتبه في تورطه في توثيق ونشر مقطع فيديو يتضمن عرقلة طريق عام تمر منه عربات الترامواي، بشكل يهدد سلامته الجسدية وأمن وسلامة المواطنين ومستعملي الطريق”.

شريط الفيديو الذي تم تداوله بكثافة منذ يم أمس، أظهر شابين وهما يعترضان طريق الطرام واي بوضع طاولة وكرسي، على السكك الحديدية، ما اضطر سائق عربة الطرام إلى التوقف، وهي المشاهد التي أثارت استياءا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.


وإنتشر على مواقع التواصل الإجمتماعي، مقطع فيديو مدته 12 ثانية، يظهر فيه شاب وهو يقوم بعرلقة حركة سير الترامواي بمدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل تصوير مقطع فيديو "باسل".

ويتضح من خلال الفيديو على أن الشاب وضع طاولة وعرقلة حركة السير من أجل تسجيل هذا المقطع وهو يشرب كوب قهوة ويدخن سيجارة، كما أظهر الفيديو مشاركة شاب اخر في هذه العملية حيث ناوله كأس قهوة قبل أن يغادر كأنه جالس في مقهى.

وأجبر هذا الفعل التراماواي على التوقف، وتعطيل مصالح المواطنين وعدم وصوله في الوقت المحددة له.

وأثار هذا الفعل "الباسل" غضب مجموعة من المواطنين، معتبرين أن هذا السلوك غير حضاري، مطالبين من السلطات التدخل لمحاسبة مصوري هذا الفيديو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح