المزيد من الأخبار






الأمن يعتقل أربعة أشخاص يشتبه تورطهم في إضرام النار عمدا بغابة "كدية الطيفور"


ناظور سيتي: متابعة

قامت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمضيق _ الفنيدق، ليلة أمس الإثنين باعتقال أربعة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في القيام بإضرام النار عمدا بغابة كدية الطيفور.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم الأربعة الذين يتروا سنهم مابين 20 و30 سنة، بعد التحريات الأولية والأبحاث التي جرت مباشرتها على خلفية خريق شب بغابة كدية الطيفور التي تقع بالقرب من المضيق، حيث بينت تواجدهم في مكان الحريق وإضرامهم النار بالمنطقة الغابوية المذكورة.

وقد تمت إحالة الموقوفين المعنيين على مصالح الشرطة القضائية المختصة من أجل تعميق البحث والتقديم أمام العدالة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


وفي سياق متصل، فقد لقي ثلاثة أفراد من الوقاية المدنية حتفهم، وأصيب عنصران آخران إثر انقلاب شاحنة كانوا على متنها خلال قيامهم بإخماد الحرائق التي شبت أمس الإثنين بالمدينة السالف ذكرها.

وقد توفي ثلاثة من عناصر الوقاية المدنية في مكان الحادث، فيما تمت إصابة اثنان آخران، حيث يوجد واحد منهما في حالة خطيرة.

وكان قد اندلع بعد زوال أمس الإثنين، حريقا مهولا بإحدى غابات المضيق، الأمر الذي أدى استنفار السلطات المختصة، والتي لا زالت مستمرة في جهودها للسيطرة على الحريق.

يذكر، أن النيران أتلفت ما يناهز 30 هكتار من الغطاء الغابوي، ذلك أن الحريق شب في أعشاب ثانوية إلا أنه انتقل إلى أشجار الصنوبر بفعل الرياح القوية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح