NadorCity.Com
 






الأمن يطيح بشبكة خطيرة اقتنت سيارات فارهة مسروقة من الناظور ومدن الشمال


الأمن يطيح بشبكة خطيرة اقتنت سيارات فارهة مسروقة من الناظور ومدن الشمال
ناظورسيتي: متابعة

أحالت عناصر الامن البيضاء شبكة وصفت بالخطيرة متخصصة في سرقة السيارات الفارهة خارج وداخل الوطن وتزوير وثائق إدارات عمومية، إضافة إلى شراء سيارات معينة من الناظور ومدن الشمال تبين أنها تدخل المغرب بطرق غير شرعية.

وحسب يومية المساء، عدد الخميس، فإن الشبكة الاجرامية تتابع بتهم ثقيلة، بعد ان احيل افرادها على غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف، لتورطهم في ارتكاب سرقات مقرونة بظروف التعدد والليل.

وتابع قاضي التحقيق المتهمين من أجل تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقة والسرقة المقرونة بالتعدد في الليل وحمل السلاح والمساهمة والمشاركة ، ومساعدة الفاعلين والجناة على التصرف فيما تحصلوا عليه بأعمالهم الاجرامية واخفاء اشياء متحصل عليها من جنايات السرقة الموصوفة رغم علمهم بظروفها.

ويتابع أفراد العصابة ايضا، بتهم تزوير وثائق ادارية تصدرها الادارة العامة وحيازة سيارات تحمل صفائح مزورة، والمشاركة في ذلك، واستعمال وثائق مزورة.

وحسب المعلومات الاولية، ذكرت المساء، أن المشتبه فيهم تمكنوا من سرقة عدة سيارات في الدارالبيضاء والرباط، بواسطة التهديد باستعمال السلاح الابيض او باستخدام مفاتيح مزورة او باستعمال تطبيق معلوماتي يمكن من الولوج الى نظام فتح ابواب السيارات وتشغيل محركها.

واسفرت عملية التفتيش المنجزة في اطار هده القضية على حجز سيارات فارهة متحصل عليها من عمليات سرقة، ومجموعة لوحات ترقيم مزورة خاصة بالسيارات، وأسلحة بيضاء من مختلف الاحجام، ومفاتيح خاصة بأنواع السيارات، ومطبوعات لتحويل ملكية السيارات بالاضافة إلى حاسوب محمول يتضمن تطبيقا معلوماتيا يتيح الولوج الى نظام تشغيل محرك السيارات وفتح ابوابها، اضافة إلى وثائق مزورة تصدرها ادارات عمومية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ندوة دولية حول موضوع "لأي عالم من الغد؟ التعليم- التعلم و هيكلة اللغات" بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور

المخرج الريفي طارق الإدريسي يتحدث عن فليمه الجديد "دريز نتمازغا" وهكذا ينوي تمويل جزء من نفقاته

سلطات مليلية تطالب المساعدة من مدريد لترحيل أزيد من 1400 طفل مغربي

أزيد من 500 شخص دون مأوى بشوارع الناظور يستفيدون من أغطية ومواد غذائية

الأمانة العامة للحكومة تطيح بتصميم تهيئة جماعة بوعرك

ياسين قاسمي.. لاعب مغربي يدخل تاريخ نادي مليلية بتسجيله هدف ضد ريال مدريد

بحضور أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشرق.. صناع تقليدييون يؤسسون إطارا لهم بالناظور