NadorCity.Com
 






الأمن يطيح بشبكة خطيرة اقتنت سيارات فارهة مسروقة من الناظور ومدن الشمال


الأمن يطيح بشبكة خطيرة اقتنت سيارات فارهة مسروقة من الناظور ومدن الشمال
ناظورسيتي: متابعة

أحالت عناصر الامن البيضاء شبكة وصفت بالخطيرة متخصصة في سرقة السيارات الفارهة خارج وداخل الوطن وتزوير وثائق إدارات عمومية، إضافة إلى شراء سيارات معينة من الناظور ومدن الشمال تبين أنها تدخل المغرب بطرق غير شرعية.

وحسب يومية المساء، عدد الخميس، فإن الشبكة الاجرامية تتابع بتهم ثقيلة، بعد ان احيل افرادها على غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف، لتورطهم في ارتكاب سرقات مقرونة بظروف التعدد والليل.

وتابع قاضي التحقيق المتهمين من أجل تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقة والسرقة المقرونة بالتعدد في الليل وحمل السلاح والمساهمة والمشاركة ، ومساعدة الفاعلين والجناة على التصرف فيما تحصلوا عليه بأعمالهم الاجرامية واخفاء اشياء متحصل عليها من جنايات السرقة الموصوفة رغم علمهم بظروفها.

ويتابع أفراد العصابة ايضا، بتهم تزوير وثائق ادارية تصدرها الادارة العامة وحيازة سيارات تحمل صفائح مزورة، والمشاركة في ذلك، واستعمال وثائق مزورة.

وحسب المعلومات الاولية، ذكرت المساء، أن المشتبه فيهم تمكنوا من سرقة عدة سيارات في الدارالبيضاء والرباط، بواسطة التهديد باستعمال السلاح الابيض او باستخدام مفاتيح مزورة او باستعمال تطبيق معلوماتي يمكن من الولوج الى نظام فتح ابواب السيارات وتشغيل محركها.

واسفرت عملية التفتيش المنجزة في اطار هده القضية على حجز سيارات فارهة متحصل عليها من عمليات سرقة، ومجموعة لوحات ترقيم مزورة خاصة بالسيارات، وأسلحة بيضاء من مختلف الاحجام، ومفاتيح خاصة بأنواع السيارات، ومطبوعات لتحويل ملكية السيارات بالاضافة إلى حاسوب محمول يتضمن تطبيقا معلوماتيا يتيح الولوج الى نظام تشغيل محرك السيارات وفتح ابوابها، اضافة إلى وثائق مزورة تصدرها ادارات عمومية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

عبير براني: التجميل حرية فردية و لا أخشى الانتقادات

بالريفية.. مواقف هزلية في لحساب صابون

الشيخ نجيب الزروالي أخطاء في رمضان.. الحلقة الحادية عشر

ندوة علمية وليلة للسماع والمديح خلال اليوم الثالث لفعاليات الذكرى107 لاستشهاد المجاهد الشريف محمد امزيان

هكذا يحتال أباطرة العقار على القانون بـ"الناظور الجديد" بتشييد عمارات من 5 طوابق بدل أربعة

البحرية الاسبانية تعلن إنقاذ 8 مهاجرين مغاربة انقلب قاربهم قبالة السواحل الاسبانية‎

تعزية في وفاة عمة الشيف فؤاد بوطيبي