الأمانة الجهوية لحزب الاصالة والمعاصرة: ما تعرض له البرلماني ورئيس بلدية تاركيست عمر الزراد كيد ودسيسة


الأمانة الجهوية لحزب الاصالة والمعاصرة: ما تعرض له البرلماني ورئيس بلدية تاركيست عمر الزراد كيد ودسيسة
توفيق.ب

أعلنت الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال إجتماع لها السبت الماضي بالمقر الجهوي للحزب بطنجة عن تضامنها المطلق مع رئيس بلدية تاركيست ونائبه الرابع محمد زمو المتواجدان رهن الاعتقال الاحتياطي بفاس على خلفية إتهامهما بتلقي رشاوي .

وإعتبرت الأمانة الجهوية للحزب في بلاغ لها أن ما تعرضا لها الزراد وزمو كيد ودسيسة، مع التأكيد على الثقة المطلقة في قدرة القضاء على تبيان حقيقة هذه النازلة

و أدانت الامانة الجهوية ما يتعرض له إلياس العماري الأمين العام للحزب، وحكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين، وعزيز بنعزوز رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، والعربي المحرشي رئيس الهيئة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات الحزب، من حملات دعائية مشبوهة، معروفة مصادرها وأهدافها، حسب لغة البلاغ.

وعلاقة بـ"الزلزال السياسي" أشادت الأمانة الجهوية للبام بطنجة تطوان الحسيمة بالقرارات الملكية، بإعفاء وزراء ومسؤولين، في إطار مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، ودعت في الوقت ذاته إلى معالجة الأوضاع الاجتماعية المحتقنة بأقاليم الجهة، وبصفة خاصة، بإقليم الحسيمة، وإزالة أجواء التوتر، وذلك بتلبية المطالب الاجتماعية للساكنة، والحل العادل لملف المعتقلين على خلفية الاحتجاجات التي عرفتها مناطق الريف، مع حل الإشكالات المرتبطة بالمعبر الحدودي بسبتة المحتلة.



1.أرسلت من قبل مواطن حر في 07/11/2017 10:17 من المحمول
قول والله،مسكين، انا لله وانا اليه راجعون.!!! واديروها قد جمل وقولو راه غير مكيدة،،وهاذي مصيبة اصابت الانفس الطماعة وانعدام الاخلاق المهنية والمسؤولية. الله اعطينا وجهكم المنافقين.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح