NadorCity.Com
 


الأستاذ عبد الله بوغوتة يؤطر دورة تكوينية بزايو لفائدة حاملي الإجازة في منهجية التحضير لمباراة التوظيف


الأستاذ عبد الله بوغوتة يؤطر دورة تكوينية بزايو لفائدة حاملي الإجازة في منهجية التحضير لمباراة التوظيف
يوسف العلوي | محمد العلوي

احتضنت قاعة العروض بدار الشباب بزايو يومه السبت 05 ماي الجاري ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، دورة تكوينية لفائدة حاملي الإجازة في منهجية التحضير لمباراة التوظيف بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين أطرها الأستاذ الحاج عبد الله بوغوتة، ونظمتها جمعية الريف للتنمية والتأهيل بزايو بشراكة مع مركز الريف للتراث والدراسات والأبحاث بحضور عدد كبير من الراغبين في الاستفادة من هذا التكوين.

وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة رئيس الجمعية السالفة الذكر أكد فيها على أهمية هذا التكوين وأهدافه الجلية في التحضير لمباراة التوظيف دون مصاعب، الى جانب هذا تم تقديم العرض الأول في موضوع الإطار المؤسساتي لمهنة التدريس مرفوقة بمناقشة الحاضرين حول الموضوع بعدها جاء العرض الثاني في موضوع منهجية تحليل نص تربوي. كما نظمت كذلك ورشات قسمت على الحاضرين ليتم عرض أعمالها ومناقشتها.

وقد أكد رئيس جمعية الريف للتنمية والتأهيل بزايو في تصريح لناظورسيتي أنه وفي إطار الأنشطة التي تنظمها الجمعية، عرفت الدورة مشاركة أزيد من 60 طالب، اكتسبوا عدة نقط ومفاهيم ومنهجيات تنفعهم في التحضير لمباراة التوظيف.

أما في كلمة الأستاذ الحاج بوغوتة والذي استرسل فيها برنامج الدورة التكوينية، أكد أن دور التأطير يأتي في إطار تأهيل الشباب لاجتياز مباراتهم بنجاح ومباريات أخرى. ومن جانب آخر عبر الطلبة في تصريح خاص أن هذه الدورة كانت مفيدة بقدر ما كانت تحليلية في المواضيع المعروضة حيث تم شكر الحاج بوغوتة على تقديمه العون وتكريس وقته لشباب المدينة لاجتياز الامتحان بنجاح.







































1.أرسلت من قبل taliba zaio في 07/05/2012 18:07
الصراحة دورة كانت في المستوى المطلوب اطرها استاذنا بوغوتة ونشكره عللى مجهوده حيث قدم نصائح هامة للمجازين والمقبلين على اجتياز مباريات التوظيف وشكرا لجمعية شباب الريف

2.أرسلت من قبل motadakir في 07/05/2012 23:22
WA MADA BA3DA TAKWINE HAL MIN WADIF BA3DA WAJAD












المزيد من الأخبار

الناظور

نافورة حديثة وسط ساحة الشبيبة والرياضية بالناظور تتعرض للتخريب وإتلاف تجهيزاتها

شاهدوا.. أساتذة التعاقد ينزلون لشوارع الناظور احتجاجا على المتابعات القضائية ودفاعا عن الإدماج

سائقو سيارات الأجرة بالناظور ينضمون للاتحاد المغربي للشغل

اعتقال قطيع أغنام ترعى في حديقة عمومية بالناظور.. وذبح إحداها لفائدة نزلاء الخيرية

عاجل.. العثور على جثة ستيني في الناظور بعد أزيد من أسبوعين منذ اختفائه

"فوضى" جثامين ضحايا كورونا تثير الجدل في الناظور.. وهذه أسباب تسلم عائلات موتاها وحرمان أخرى

تعزية لعائلة الموساوي في وفاة الحاجة تامعنانت