NadorCity.Com
 


الأستاذ عبد الله بوغوتة يؤطر دورة تكوينية بزايو لفائدة حاملي الإجازة في منهجية التحضير لمباراة التوظيف


الأستاذ عبد الله بوغوتة يؤطر دورة تكوينية بزايو لفائدة حاملي الإجازة في منهجية التحضير لمباراة التوظيف
يوسف العلوي | محمد العلوي

احتضنت قاعة العروض بدار الشباب بزايو يومه السبت 05 ماي الجاري ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، دورة تكوينية لفائدة حاملي الإجازة في منهجية التحضير لمباراة التوظيف بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين أطرها الأستاذ الحاج عبد الله بوغوتة، ونظمتها جمعية الريف للتنمية والتأهيل بزايو بشراكة مع مركز الريف للتراث والدراسات والأبحاث بحضور عدد كبير من الراغبين في الاستفادة من هذا التكوين.

وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة رئيس الجمعية السالفة الذكر أكد فيها على أهمية هذا التكوين وأهدافه الجلية في التحضير لمباراة التوظيف دون مصاعب، الى جانب هذا تم تقديم العرض الأول في موضوع الإطار المؤسساتي لمهنة التدريس مرفوقة بمناقشة الحاضرين حول الموضوع بعدها جاء العرض الثاني في موضوع منهجية تحليل نص تربوي. كما نظمت كذلك ورشات قسمت على الحاضرين ليتم عرض أعمالها ومناقشتها.

وقد أكد رئيس جمعية الريف للتنمية والتأهيل بزايو في تصريح لناظورسيتي أنه وفي إطار الأنشطة التي تنظمها الجمعية، عرفت الدورة مشاركة أزيد من 60 طالب، اكتسبوا عدة نقط ومفاهيم ومنهجيات تنفعهم في التحضير لمباراة التوظيف.

أما في كلمة الأستاذ الحاج بوغوتة والذي استرسل فيها برنامج الدورة التكوينية، أكد أن دور التأطير يأتي في إطار تأهيل الشباب لاجتياز مباراتهم بنجاح ومباريات أخرى. ومن جانب آخر عبر الطلبة في تصريح خاص أن هذه الدورة كانت مفيدة بقدر ما كانت تحليلية في المواضيع المعروضة حيث تم شكر الحاج بوغوتة على تقديمه العون وتكريس وقته لشباب المدينة لاجتياز الامتحان بنجاح.







































1.أرسلت من قبل taliba zaio في 07/05/2012 18:07
الصراحة دورة كانت في المستوى المطلوب اطرها استاذنا بوغوتة ونشكره عللى مجهوده حيث قدم نصائح هامة للمجازين والمقبلين على اجتياز مباريات التوظيف وشكرا لجمعية شباب الريف

2.أرسلت من قبل motadakir في 07/05/2012 23:22
WA MADA BA3DA TAKWINE HAL MIN WADIF BA3DA WAJAD












المزيد من الأخبار

الناظور

وفاة أربعيني مغربي غرقا خلال محاولته دخول مليلية سباحة

حملة واسعة تستهدف حاملي جوازات تلقيح مزورة تورط فيها أصحاب مطابع

سلطات مليلية تطرد مهاجرين مغاربة من "ساحة الثيران" إلى الشارع وسط انتقاد حقوقي شديد

البرلمانية ليلى أحكيم تثير مآل تعميم تكنولوجيا الإعلام والمعلوميات والمقاولات النسائية بالبرلمان

كانت في حالة سكر طافح.. درك أزغنغان يوقف الفنانة نادية البركانية بعد محاولة فرارها

وسط الناظور.. شركة إمو ادريس الرائدة في العقار تقدم شقق بأثمنة جد مناسبة

تحذير للتجار وأرباب المحلات بالناظور.. نصاب يتعمد السرقة بطريقة خطيرة