الأرصاد تتوقع نزول تساقطات رعدية بالريف اليوم الاثنين


ناظورسيتي: متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الإثنين، نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا رعدية فوق الريف، والسايس وشمال المنطقة الشرقية واللوكوس والغرب والأطلس المتوسط، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بسواحل المحيط الأطلسي الوسطى ونزول قطرات مطرية جد خفيفة.

وستهم بعض الكتل الضبابية محليا السهول المحيطية الشمالية والوسطى، فيما ستبقى السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وفوق شمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، غربية بالشمال، ومعتدلة القوة إلى قوية نوعا ما، من الشمال بالجنوب مع هبوب رياح رملية محلية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و4 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و09 درجات بالمنطقة الشرقية، وما بين 06 و12 درجة بالسايس، هضاب الفوسفاط، ووالماس، وستكون ما بين 14 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وما بين 10 و14 درجة بباقي المناطق.

وستعرف درجات الحرارة العليا ارتفاعا وستتأرجح ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة وهضاب الفوسفاط ووالماس، وستكون ما بين 20 و25 بالسهول الشمالية والوسطى، وما بين 24 و30 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا بين طنجة وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية