NadorCity.Com
 






الأبلق يستأنف معركة الأمعاء الخاوية ويطالب بتجهيز كفنه


الأبلق يستأنف معركة الأمعاء الخاوية ويطالب بتجهيز كفنه
رجاء غرب

أعلن عبد اللطيف الأبلق، شقيق ربيع الأبلق المعتقل على خلفية حراك الريف، استئناف شقيقه لمعركة الأمعاء الخاوية لفترة مفتوحة، وذلك ابتداء من اليوم الخميس، بسبب ما وصفه الأبلق بـ”عدم اقتناعه بفاعلية الإضراب الإنذاري”.

ونقل عبد اللطيف الأبلق، عبر حسابه في فيسبوك، رسالة من شقيقه المعتقل يقول فيها “شاب حكم عليه بعقوبة سجنية تفوق سنوات عمره، الحكم ب 30 شهرا نافذة على كهل تجاوز عقده الخامس… إذن ما الداعي لانتظار المصير، بل نحن من سيسعى إلى مصيرنا، الخوف من الموت موت وطلب الموت حياة.. ما دام الحكم بالموتِ مسألة وقت فقط، فَلْنَمُتْ بشرفٍ على الأقل لتُخَلَّد أسماؤنا في التاريخ بمداد من الذهب شاهدة على الجَوْرِ الذي عانيْنا منه ولا نزال”.

وجاء في رسالة الأبلق “أعرف أن وضعي الصحي لا يسمح لي بخوض هذه المعركة مجددا، غير أني سأخاطر فكرامتي وكرامة إخوتي فوق كل اعتبار، أعِدُّوا كفنا ثم ابدؤوا بالعد فالموت أهون من العيش وسط أناس لا يحترمون وعودهم، وليعلم الرأي العام أني قد فوَّضْتُ شقيقي بإعلان دخولي في الإضراب عن الطعام”.

وقال الأبلق في رسالته “أَوَدُّ أن أشكر العاملين في المؤسسة السجنية التي أقبع فيها، والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، وكذا هيئة الدفاع وكافة المتعاطفين مع قضيتنا على كل مجهوداتهم التي بذلوها لتيسير إقامتنا الإجبارية هنا، وحتى لا نجحد أحدا فضله، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للساهرين على تتبع وضعي الصحي، ولكن الطائر لا يرضى بدلا عن الحرية”.



1.أرسلت من قبل مواطن حر في 07/09/2017 23:08 من المحمول
هؤلاء همهم هو الانتقام منا لا اقل ولا اكثر، هم لم ينسوا مباراة المغرب مع مصر يوم خرجنا لنرد الصاع صاعين لكل حقود وعنصري، انذاك سمعت احد الظباط يقول "بللتي على مكم..ساعتكم جاية" ايها السجين حافظ على كرامتك حتى ولو كلفك ان تعيش بين الجدران،لاتنازل، .

2.أرسلت من قبل 3abdou deutschland في 08/09/2017 12:09
لقد أسات للمغرب والمغاربة عندما ابطلت العلم الوطني ورفعت علما غريبا وحرفت شعار البلاد . ليكن في علمك ان جميع المغاربة ضد حراككم عندما تبين لهم حقيقة اهدافكم . اما من تدعي انهم يساندوكم فهم من يحملون اجندات خارجية وداخلية معادية للوطن . انت ومن معك تصفون المغاربة .بالعياشة .فعاش الملك ولا نامت اعين الجبناء . ومزيدا من الاضراب.لقد غرر بكم المجرم شوعو ؛ هاهي النتيجة لقد اعطت ثمارها،فذوقو عذاب الدنيا الان!!!!!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

دار المرأة تفتتح رسميا بـ"رأس الماء" بطاقة استيعابية تصل 140 متدربة ومستفيدة

ثانوية الخوارزمي بالناظور تحتفل بعيد الاستقلال

اندلاع حريق مهول بمنطقة "ماروست" والإطفائيون يسارعون لإخماده قبل انتشار نيرانه بالناظور

الناظور: كلاب حراسة السواحل بجزيرة المهندس تهاجم قطيعا من الماشية وتكبد صاحبها خسائر مادية فادحة

الفتح الرياضي الناظوري يرتقي في سلم الترتيب بفوزه على شباب هوارة بهدف للاشيء

حزب رئيس الحكومة يدعو إلى تنفيذ توصيات لجنة برلمانية زارت معابر بني انصار

الصيد الجائر بمارتشيكا يدفع جمعية إلى محاصرة القوارب غير المحترمة للقانون