المزيد من الأخبار






اكتشاف سحر مرمي في بحيرة مارتشيكا.. وشباب يتدخلون لإبطاله


اكتشاف سحر مرمي في بحيرة مارتشيكا.. وشباب يتدخلون لإبطاله
ناظورسيتي: حمزة حجلة

لم تكن الأحداث اعتيادية على كورنيش مارتشيكا في مدينة الناظور اليوم الأحد 20 غشت الجاري. فقد شهد بضعة شباب لحظة استثنائية وغامضة عندما قرروا الخروج لجولة في المكان المعروف بجماله الخلاب. إلا أن المفاجأة كانت تنتظرهم في القرب من النادي البحري المشهور باسم "كلوب".

أثناء تجوالهم بجوار البحيرة الساحرة، انتبه هؤلاء الشباب إلى رجل متقدم في العمر يقوم بإلقاء شيء غامض في أعماق البحيرة. ولكن لم يكتف الأمر بذلك، فقد ربط هذا الرجل الشيء الغامض بأثقال ليغوص به إلى قاع البحيرة. بعد انتهائه من تنفيذ هذه العملية، انسحب بسرعة من المكان.

لم تمر هذه المشاهد دون أن تجذب انتباه بعض الشاب الذين قرروا الاقتراب والتحقق من ما يجري. ودخل شاب إلى الماء دون تردد وبدأ في استخراج ما تبين فيما بعد أنها قطعة من السحر المرمي، والذي كان مربوطًا بأثقال لتجعله يستقر في القاع.


بعد انتشاله، قام أحد الشباب بمحاولة لإبطال السحر، وذلك عبر فتحه وقراءة آيات من القرآن الكريم، ومرددا دعوات لإبطال التأثيرات السلبية لهذا السحر. قبل أن يقوم بإحراقه.

السحر الذي تم اكتشافه كان يحمل أسماء بعض الأشخاص، وهو ما أثار حيرة الحاضرين وتساؤلاتهم حول الدوافع والأهداف وراء هذه الأفعال المستهجنة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الوحيدة التي وقعت في بحيرة مارتشيكا. فقد صرح بعض عناصر الأمن الذين يعملون في الموقع، أنهم يتعاملون بانتظام مع مثل هذه الحالات، ولا سيما في الصباح الباكر، حينما يلجأ بعض الأشخاص إلى رمي السحر في أعماق البحيرة.

هذا وقد عبر العديد من الحضور عن غضبهم واستنكارهم لمثل هذه الأفعال التي تعتبر تجاوزا للقيم والمبادئ الدينية التي تحكم المجتمع.






image00001

image00002

image00003

image00004

image00005

image00006

image00007

image00008


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح