اغتيال مغسل "مارادونا" بسبب التقاط صورة مع جثته


ناظورسيتي: متابعة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالأنباء، التي أفادت بمقتل أحد موظفي غسل الموتى، والذي ظهر في إحدى الصور مع جثمان نجم الكرة الراحل، “دييغو مارادونا”، حيث تم تداول روايتين حول تلك الأنباء.

أولى الروايات أشارت إلى أن الشرطة عثرت على جثمان الموظف في حاوية قمامة، بعد أن قام عدد من عشاق اللاعب الراحل بقتله وسحله، لافتةً إلى أن الاعتذار الذي قدمه الموظف لم يكن كافياً للتقليل أو الحد من غضب عشاق “مارادونا” في الأرجنتين.

يشار إلى أن الموظف “كلاوديو فرنانديز” واثنين من زملائه فصلوا من عملهم بعد انتشار صور لهم التقطوها مع جثمان “مارادونا”، والتي اعتبرت مسيئة للاعب ولحرمة الموت ولمشاعر محبيه وعائلته.

كما أكدت الرواية الأولى أن “فرنانديز” وزميليه تلقوا تهديدات بالقتل من أشخاص يقطنون في حي إل باتيرنال، الذي شهد أول بروز “لمارادونا” كمحترف عام 1976 في صفوف فريق أرجنتينوس جونيورز.


تزامناً، نفت الرواية الثانية المتداولة مقتل الموظف أو تعرضه لأي مكروه، واصفةً الرواية الأولى بأنها مجرد أكاذيب وإشاعات، تبعت وفاة اللاعب، الذي يعتبر من أساطير كرة القدم.

يذكر أن وفاة “مارادونا” الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 60 عاماً، لا تزال مثيرة للجدل، خاصةً مع تداول أنباء عن وجود خطئ طبي وراء وفاته وتوجيه تهمة القتل غير العمد للطبيب المشرف على حالته.

أثار موظف بدار جنازة أرجنتينية موجة غضب عارمة بسبب صورة نشرها لنفسه مع جثمان لاعب كرة القدم الراحل دييغو مارادونا. وتعرض الموظف لتهديدات بالقتل، في حين طالب البعض بسحب جنسيته بتهمة "تدنيس" جثمان النجم العالمي.

كان دييغو مولينا الموظف في دار الجنازة، أحد المكلفين بإعداد جثة مارادونا قبل فتح التابوت للعائلة لإلقاء النظرة الأخيرة على اللاعب الراحل، حيث قام مولينا بالتقاط صورة "سيلفي" مع الجثة وهو يضع يده على رأس مارادونا المسجى داخل التابوت، ومن ثم نشرها على حسابه في تطبيق التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وتوفي مارادونا بسكتة قلبية، الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عاما، بعد خضوعه لعملية جراحية، لإزالة ورم دموي في دماغه أوائل الشهر الجاري.

وهزت وفاة مارادونا الملايين من عشاق كرة القدم، وبكته الشخصيات الرياضية والأندية العالمية والاتحادات الرياضية، بينما أعلنت الرئاسة الأرجنتينية الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام بعد وفاة النجم الأبرز الذي قاد بلاده للتتويج بكأس العالم 1986.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح