NadorCity.Com
 


اعلاميو مدينة زايو ينددون بالاعتقالات التعسفية التي تطال الصحفيين




1.أرسلت من قبل صحفي ديال بصح في 17/05/2011 23:20
الله يعطي للصحافة خساس.......
منين جاتكوم الصحافة ، أنا اللي كانعرف أن الصحفي من بعد حصوله على شهادة الباكالوريا وبامتياز يجب أن يخضع لمباراة وإذا كتب ل النجاح يخضع للتكوين لمدة أربع سنوات وإذا كتب له النجاح في التكوين وتخرج صحفيا يجب أن يمر بإحدى الجرائد الموطنية أو المعروفة على الصعيد الوطني من أجل تكوين وإذا تفوق في ذلك يمكن أن نسميه صحفيا ، سؤال : أين أنتم من ذلك ونحن نعرفكم واحدا تلو الآخر دون مستوى الصحفي أنتم إذا صح القول لستم بصحفيين بما في الكلمة من معنى وإنما إذا صح القول أنتم مصنفون في عالم المخبرين لأنكم تأتون بالخبر وتوصلونه إلى السلطات بطريقة غير مباشرة .
لأن السلطات اليوم لا تكلف نفسها من أجل المعلومة لأنها وجدتها عندكم وهذا الذي وقع لكم هو مجرد رد فعل انعكس عليكم كما يقول المثل : انقلب السحر على الساحر .

2.أرسلت من قبل saraha في 17/05/2011 22:57
²wach li kayaktab f internet nsamiwah i3lami walla hada houra2

3.أرسلت من قبل ريفي أصيل في 18/05/2011 09:37
صحافة آخر زمن..من خلال الصورة الأولى والأخيرة يبدو السادة الصحفيين المحترمين بين () وكأنهم عصابة إجرامية منظمة..أين أنت يا رشيد نيني ؟؟؟؟؟

4.أرسلت من قبل 3otayl في 18/05/2011 14:51
للاسف اصبحت الصحافة مهنة يمارسها من لا مهنة له. لا تلعبوا ادوارا لا تقووا عليها....

5.أرسلت من قبل tarrr في 18/05/2011 14:57
والله عيب تتكلمون على الصحافة والصحفيون كما نتكلم نحن على الدين يحتلون ارصفة الشوارع لبيع الخضر وما الى دلك .........الصحافة مهنة شريفة وليس لكل من هب ودب يدعي انه صحافي اين محند الطيبي من الصحافة وهو امي وكل من حوله اكثر منه الله يفيقنا بعيوبنا امين

6.أرسلت من قبل زايو كلها ورايو في 18/05/2011 15:19
هههههههههه فين هماا الصحافيين اللي كتكلموا عليهم ؟؟؟ انا ما زال باقي ما شفت تما حتى شي صحافي هادو مجرد مجرد هواة للتصوير ومستواهم جد ضعيف انا بغيت نعرف شنو هو المستوى الدراسي للسي محند البوطيبي وكدلك لداك الدري- الصحفي - وكدلك المستوى الدراسي ديال صاحب هاد المقال ؟؟؟؟؟؟ واش اعباد الله بنادم ما عندوا حتى الباك وكيتكلم على نفسوا ويقول صحافي والله الى ضحكة قالك حقى ما حقى تساندو المعتقلين الصحفيين اللي هما زملاء في المهنة ههههههههههههههههه وسيرو تخبعوا في ديوركم راه رشيد نيني ما محتاج ليكم واصلا موحالش يرضىباش يقول عليكم زملاء في المهنة ههههههههههه شوهتونا ,,,, وسبحان كاين شي دراري تما مستواهم الثقافي كبير ولكن للاسف خلطوا راسهم بالخش كنتمنى يعيقو ويفيقوا ويشوفو ناس اللي قدهم في المستوى باش يحافظوا على مستواهم وشكرا هههههههههه

7.أرسلت من قبل mohamed في 18/05/2011 16:10
allah yafdaa7kom anass dyaalkom 9ra m3aya lamkhayar maya3rafch tayaktab smaytoo

8.أرسلت من قبل abdalla في 18/05/2011 17:32
هناك بعض الوجوه التي تمتل حقوق الانسان وجمعية المعطالين لقد دناسوا انفوسهم مع كمشة من المرتزيقة الدين يدعون بانهم صحفيون

9.أرسلت من قبل لننصف قليلا هؤلاء الشباب في 19/05/2011 02:52
لنكن منصفين لهؤلاء الشباب مع ان بعضهم لا يستحق الانصاف لأنهم تمادو وسمو انفسهم صحفيين فاسمحو لي انتم مجرد مدونيناما الصحافة فانتم بعيدون كل البعد عنها فمنكم من يستعملها للابتزاز ومنكم من يريد وضع اسمه في مواضيع اقسم انه لا يجيد قرائتها ومنكم من سيفضح لان من كان يكتب له هجره ومنكم ومنكم ومنكم
وعليكم ان تعلموا ان المواقع الالكترونية لا مصداقية لها وان الصحافة شرف واخلاق ليس كل من هب ودب يتطاول عليها

10.أرسلت من قبل wald zaio في 19/05/2011 18:05
sire 9arra lokha arabiya 3ade ajji tehdare wach hada sahafffi hechoma












المزيد من الأخبار

الناظور

جريمة قتل مورعة بالناظور.. مقتل شاب على يد صديقه قرب زايو والجاني يسلم نفسه للدرك الملكي

الحالة الوبائية بالناظور.. حالة وفاة وإصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

إصابة شابة بجروح في حادثة سير بمدخل مدينة العروي

طالبة ناظورية : نريد كفاءات لتسيير المدينة يعطون الأولوية لقطاع الصحة لحفظ أرواح الساكنة

نجيب الزروالي.. لماذا تدخلت الملائكة والسحاب من أجل هذا الرجل

جريمة قتل بشعة تنهي حياة شاب في الثلاثينيات بجماعة أولاد ستوت

المنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور تعلن عن افتتاح مقرها الجهوي الجديد