اعدادية "الحسني" تحتفي بتلامذتها المتفوقين دراسيا في حفل بالناظور


اعدادية "الحسني" تحتفي بتلامذتها المتفوقين دراسيا في حفل بالناظور
ناظورسيتي - ح. الرامي


في إطار الأنشطة الموازية والمندمجة التي تهدف إلى تطوير قدرات المتعلمات والمتعلمين، وصقل مواهبهم في مختلف المجالات، واعترافا بمجهوداتهم الجبارة في سبيل التحصيل الدراسي، نظمت مؤسسة الثانوية الإعدادية "الحسني" بالناظور، أخيرا، أمسية ثقافية احتفاء بالمتفوقين والمتفوقات خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2019_2020.

وقد جاء تنظيم هذا النشاط، خدمة للحياة المدرسية، باعتبارها الركيزة الأساس للرقي والرفع من موارد المتعلمات والمتعلمين، وتشجيعم على التنافس الشريف على مستوى التحصيل المعرفي والعلمي.

وتميز النشاط بعرض مجموعات من الفقرات المتنوعة والمختلفة من طرف تلميذات وتلاميذ المؤسسة، تحت إشراف وتأطير أساتذتهم الأجلاء، مستههلا بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها عرض النشيد الوطني، ثم كلمة افتتاحية ألقاها مدير المؤسسة، فيما تقديم أنشودة دينية في مدح خير البرية، قبل عرض مسرحية صامتة معنونة بـ"أطفال الشوارع"، إضافة إلى تأثيث الحفل بوصلات موسيقية وغنائية.

هـذا وتم توزيع جوائز وشهادات تقديرية على المتفوقات والمتفوقين، والمتميزين في مجال الإبداع القصصي وكذا في مسابقات ثقافية سابقة، خلال الأسدوس الأول من هذا الموسم الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل، قد حضره وفد من المديرية الإقليمية للناظور، تقدمته السيدة المديرة، ورؤساء بعض المصالح، إضافة إلى قائد الملحقة الإدارية التابعة لها مؤسسة الحسني الإعدادية، وبعض الأطر التربوية من مؤسسات تعليمية أخرى، وكذا العديد من ممثلي آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ، لتنتهي الأمسية بحفل شاي أقيم على شرف الحضور الكرام.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح