المزيد من الأخبار






اعتقال نائب رئيسة جماعة لتورطه مع عصابة إجرامية


ناظورسيتي: متابعة

باشرت الضابطة القضائية التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير، عملية اعتقال أحد نواب رئيسة جماعة الجعيدات التابعة إاقليم الرحامنة، وذلك للاشتباه في تورطه في عصابة إجرامية، تمتهن تزوير عقود زواج القاصرات.

وقد أتى اعتقال المتهم بأمر من الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بمراكش، بعدما تم الاستماع إلى فتاة قاصر، اتضح أنها ضحية لعملية التزوير والنصب والاحتيال.

وتجدر الإشارة إلى أن ملف تزويج القاصرات هذا، كانت قد أصدرت فيه المحكمة الابتدائية لابن جرير في وقت سابق حكما بعدم الاختصاص، وتمت إحالته على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش ، بعدما تم اعتقال اب الفتاة وزوجها ،و احيلا بدورهما في حالة اعتقال على انظار محكمة الاستئناف بمراكش.


ولاتزال الأبحاث جارية للوصول الى باقي أطراف عناصر الخلية المختصة في تزوير الوثائق الرسمية المتعلقة بتزويج القاصرات ، التي مازالت في حالة هروب.

وألقت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمرتيل يوم الاثنين 25 يوليوز المنصرم، القبض على نجل رئيس جماعة حضرية بأحد من شمال المغرب، كان موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة السرقة الموصوفة.

ويبلغ المشتبه في 34 عاما، وهو من ذوي السوابق العدلية حيث توبع من أجل تكوين عصابة إجرامية، متخصصة في السرقة باستعمال العنف تحت تهديد السلاح الأبيض.

كما توبع المشتبه فيه أيضا بتهم الاختطاف والاحتجاز، وخيانة الأمانة، والاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح