NadorCity.Com
 


اعتقال مجرم خطير روع ساكنة مدينة بني انصار




1.أرسلت من قبل hassan NADOR في 17/08/2011 19:43
أحيي شباب بني انصار على شجاعتهم و قوة ارادتهم...أتمنى أن يحدو شباب أحياء مدينة الناضور حذوهم حيث نرى أغلبية بائع الخضر يحتكرون الرصيف و الأزقة و الطرقات بوضع صناديق الخضر و العربات معرقلين حركة السير و المرور بالاضافة الى الكلام القبيع الذي يسمعه السكان فاذا تكلم معهم قاموا بسبه و اشهار الأسلحة البيضاء عليهم مما خلق نوع من الخوف لدى الساكنة...و السلطات لا تقوم بدورها...

2.أرسلت من قبل أمــــــــــين في 17/08/2011 21:05
و أخيرا وجدنا الحل الشباب يلقون القبض على المجرمين و يُسلِّمونهم للسلطة
سؤالي هنا إذا وقع شيئ آخر و هو جرح أو قتل المجرم في عين المكان من سيكون المسؤول؟
هل الشعب؟

3.أرسلت من قبل namos في 17/08/2011 23:19
salam tchakagh chabab na dawar ighmariyan iman3an almojrim ghaman akis arami itidawyan ma3lik irajal al polic wallah madyadas komisarya ochinas talatato ayam awyantid di chabka al3az chabab ighmariyan amani al3az zirabda fos ag fos

4.أرسلت من قبل moussa في 17/08/2011 23:27
salam tochkaro ikhwanna walakin motaasif wallahi 3lah9ach mahdrtch hta ana ndir chr3 ydiya wakha madali walo la yj3l chabab bane ansar wchabab l maghariba dima mjmo3in 3la lh9 ya rbbi saraha had lkarita makaythmlhach l39l dyal bnadm hada normal khaso chan9 wla l i3dam tochkaro

5.أرسلت من قبل karim_525@hotmail.com في 18/08/2011 00:17
alhamdolillah wallah fa7a3 atas wanita to3a yat3a alhamdolillah

6.أرسلت من قبل tchipa في 18/08/2011 02:47
lhamdolilah mnin chado hadak almojrim likan yasra9 3ibadalah wachokran chorta bani enssar

7.أرسلت من قبل amiss hay wahdana mola9ab bi (achabdan) في 18/08/2011 04:28
bobri bodanag maskin mara tazrimt amo astinim wanita wayasakari tyazit zi r3och nass nata ijan lmojrim zayas ya3odo billah 9imagh dayas tranyaw nach ba3da blinsa yakmar yagasan raw daw mara ikachditan msakin telefoun 50dh idma3 dayas yiwyast iwajar ino tmanigh zi lajnat tahkim atkhafaf l3o9oba nass ya9im dayi maskin

8.أرسلت من قبل Gran Rif في 18/08/2011 04:48
amanni 7asnas tugha ihrach da 3ibadallahhhhhhhhhhhhhhhhhhh

9.أرسلت من قبل farid في 18/08/2011 08:53
salam chabab beni ansar wallah al3az ashab beni ansar grajto fih flkalb hagar 3ibadalah
daba ichouf alhabs wahad 10 sanawat

10.أرسلت من قبل a.salim2012@hotmail.fr في 18/08/2011 15:46
أولا أحيي شباب بني انصار الأشاوس الابطال الذين ألقوا القبض على هذا المجرم الذي أرعب سكان حيي بالتحديد،وللأسف الشديد لم تتمكن مفوضية الشرطة لبني انصار من إلقاء القبض على هذه الجرثومة وذلك راجع لضعف امكانياتها من جهة والإهمال من جهة أخرى،ولا شك ان أغلب ساكنة بني انصار لهم قصة تجمعهم مع هذا المجرم،وشخصيا نجوت من مكروهه مرارا بفضل الله،نظرا أنه كان يتواجد على الطريق العمومي وهو كان يباشر عمله فجرا وينهيه ظهرا،وقد استبشرت الساكنة خيرا وغمرتها الفرحة والسرور وهم يسمعون نبأ اعتقالة صبيحة البارحة،وأشكر كل من ساهم في هذه البطولة الرائعة واتمنى من أن تصبح سنة حسنة يقتفون أثرها في ملاحقة كل من سولت له نفسه المساس بأمن المواطن والمواطنة وذلك إلى حين توفر شرطة بني انصار على الإمكانيات اللوجستيكية والبشرية اللازمة،كما اتمنى من قضائنا ان يدرس الملف بتعمق واستدعاء كل المتضررين والمعطوبين وبعضهم ما زال يتلقى العلاج في المستشفيات العامة والخاصة،والحكم عليه باقصى العقوبات ليصبح عبرة لكل معتبر،وإن كان السجن لا يعد عقوبة في نظر هؤلاء المحترفين،فهذا المجرم ليس المرة الأولى التي يلج فيها السجن بل لثالث مرة ،وهو يعد أمرا عاديا لديه ولا شك إن كانت عقوبته قصيرة المدى سيعاود مباشرة عمله من جديد بعد خروجه مما لا شك فيه

11.أرسلت من قبل kami في 18/08/2011 16:04
Tbarkilah 3likom wlad bninsar .

12.أرسلت من قبل aziz في 18/08/2011 16:10
اساكنةالمحليةأوأي تجمع سكني قادر على فرض ا لامن في محيطها بالتعاون والاتحاد وتقديم المعلومات عن الأشخاص المفترض فيهم يقترفون الجرائم واللصوصية هنيءا لساكنة بني انصار على هذا الإنجاز العظيم كنتم خير أمة تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر السارق والسارقة اقطعوا أيديهما ي

13.أرسلت من قبل soufian-e في 18/08/2011 17:23
amni kharas

14.أرسلت من قبل azri zi anwers في 18/08/2011 19:57
chado vavah o3tiw lyamah 50 sana dalhabs bach itraba mazyan

15.أرسلت من قبل rifland national front في 18/08/2011 23:15
Al 9anoun yammouth! polisia ammouthan! ikhaas ana39aab gha azmaan tugha am dakka thhakkam khasan ajmaa3a di arwast nadchar ya sal i3dam nig ijan 50 jalda!! wanita ikhas athannag swazrou!! aksid al 3ibra zi al asl anng!
rifland national front

16.أرسلت من قبل مواطن من مدينة العروي في 19/08/2011 00:29
أحيي شباب مدينة بني أنصار على عملهم و شجعاتهم في التصدي لكل أشكال الإجرام

تحية حاارة لكم ,

17.أرسلت من قبل KAYS ALGADBAN في 19/08/2011 00:55
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته وبعد .
أولا وقبل كل شيئ نرحبو بمجرمنى الخطير ، في أوطيل 7نجوم ,عند الأمن الوطني ؟ كلنا عا رفين المخزن تايخزن ؟ اللي مابغاش يتفهملي كيفاش الواحد يزعم كل هذه الزعامة ؟ على المخزن، شيئ لا يصدق ؟القضية فيهى إن ؟ واش عندنى السيبة في البلاد ، كل واحد تيخاف آعلى راصو - سيوى إلى كاين اللي تايشجع ؟ المخزن آديالنى تيكون داير اليد مع الشفارة ؟ فلهاذى اللص تيتشجع . عندهم النصيب مع الشفار ؟ الشفار تيدير ماآبغى على خاطر خاطروا .آمناش غدي إخاف من المخزن ، المخزن صاحبوا هذي هية الحقيقة ,الحقيقة مرة .مع كل آحتراماتي للمخزن اللي تيعمل بصدق وجدية وعدل ؟الدرك ولى الأمن آتقولو شكية في آفلان آصرقلي الدار ، إقولك اللى هذك ميصرقكش هذك لابس آعليه تيشهد آعليه بلي مادار والو ؟ إوى لمن غدي آتقول آحماري آمشى؟ آحنى اللي آبغينى نعرفو وهية - واش المخزن دارتو الدولة باش إعاون المواطنين - ولى يتعاون آعلى المواطنين . هل من مجيب ؟ أحنى تنسمعو لا لرشوة - والمخزن آديال آبنينصر ملهوف آعلى الدراهيم ، غير أرى في الديوانة عندهم الصمصارة إقولك آتفاهم آمعى الصمصار تجارة حرة بالطايطاط .هذى اللي إقولك آتفاهم آمعى الصمصار ؟ راه تيتفاهم حتى آمعى الشفار ...أوزيد ؟ يقول المثل - شبعني وقتلني - في الصراحة آحنى مايعمر الجوف آديالنى غير التراب ؟ كفى كفى كفى ؟؟؟ والسلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته .

18.أرسلت من قبل azzadine wa3mari في 19/08/2011 02:22
ana chkor kol man saham fi difa3i 3ani nador wakasatan blinsar alat kanat fiha mojrim katr 3ala mowatinin wa achkorkol man 9abada 3ala hada lmojrim aw bata mahmoman bihadihi lmochkila wachok5i alkasli chorta alati hiya fi kidmat cha3b walmarjou minha ta3diboho a9sal3o9obat walakom wasi3a nadar

19.أرسلت من قبل mohamad في 19/08/2011 09:52
nohar makhas nazo diblinsa walakin biba iyaryazan wani dachafa otmanir anirit dyaryazan rofa iyamach dini 9adasar adahdar dilmahkama nha najam3a ok biba yaryazan viva nador city samram foto nas
nichan

20.أرسلت من قبل wassima في 19/08/2011 18:11
amni hassnas ayaw yarkha toura wanezma anefar l3az ii ihramane nebni ansar wani timanerane zayessan oma hahahahah ifar dayas

21.أرسلت من قبل jamila في 20/08/2011 01:01
al hamdo li allah lakad amsakou al mojrima al katire nachkoro al amna al watani

22.أرسلت من قبل linda في 20/08/2011 14:49
machalah 3alihom

23.أرسلت من قبل el baraka achraf في 23/08/2011 07:21
la 7aawla wala 9owata ila billah kol yom khbar jdid wmoujrem jdid dak chi kayban b les modeles macha2alah wsafe

24.أرسلت من قبل fatima zahra في 13/09/2011 15:58
bien fait












المزيد من الأخبار

الناظور

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تستعد لتنظيم ندوة في موضوع "الإستثمار والسياحة" بالناظور

شاهدوا.. تفاصيل إندلاع حريق غابة كوروكو بالناظور وتدخل عناصر الوقاية المدنية

شاهدوا.. مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش

إحباط محاولة تهريب 290 كيلوغرام كيلوغرام من الحشيش عبر ميناء المسافرين بالناظور

المغرب و النجاعة الطاقية في القارة الإفريقية.. جمعية سمايل تعلن عن تاريخ انطلاق فعاليات الأسبوع الأخضر

زايو.. فيروس كورونا يقتحم مقر الجماعة ويخلف عددا من المصابين