اعتقال لص نفذ عملية سطو "هوليودية" على منزل في ملكية عائلة بالخارج ببني انصار


 اعتقال لص نفذ عملية سطو "هوليودية" على منزل في ملكية عائلة بالخارج ببني انصار
ناظورسيتي : ح.أ

تمكن مواطنون بحي عبد المومن، بمدينة بني انصار، نهاية الأسبوع الماضي، من اعتقال لص من ذوي السوابق القضائية، في حدود الساعة الثالثة فجرا، متلبسا بالخروج من منزل بذات الحي، تعود ملكيته للسيد يوسف بيجوبن عبد القادر اهلال، والقاطن رفقة أسرته بالديار الفرنسية.

ومكن التحقيق مع الموقوف بحضور عناصر المفوضية الأمنية لشرطة بني انصار من اعتراف المعني بالأمر بتنفيذه لمعملية السرقة وفق خطة مدروسة، حيث قام على مدار ثلاثة أيام بالدخول للمنزل وإفراغه من جميع محتوياته وأثاثه الباهظة الثمن.

واعترف اللص الموقوف، أثناء التحقيق بمقر الشرطة، بدخوله للمنزل عبر تسلقه لعمود كهربائي ثم أسلاك حديدة بشرفة المنزل، ومن خلالها إلى سطح المنزل، ثم قام بكسر باب السطح وبعض النوافذ مستعينا بأدوات خاصة، ودخل الى وسط المنزل وقام بكسر عدد من أبواب الغرف، وشرع في انزال جميع الأثاث إلى المرآب بالطابق الأرضي.

وصرح اللص الموقوف، المنحدر من الدار البيضاء والبالغ من العمر 24 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، أنه كان يتوافد على المنزل على مدار ثلاثة أيام، حيث كان يقضي داخل المنزل ساعات طوال، بهدف ترتيب الأغراض بالمرآب إلى أن يتسنى له إخراجها.

إلى ذلك أمرت النيابة العامة المختصة بوضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم في حالة اعتقال على استئنافية الناظور، للبث في التهم المنسوبة إليه، والمتعلقة أساسا بالسرقة الموصوفة بالكسر والليل.












































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح