اعتقال شخص قام باغتصاب سيدة تحت التهديد بالسلاح ببني أنصار


اعتقال شخص قام باغتصاب سيدة تحت التهديد بالسلاح ببني أنصار
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن عناصر الأمن التابعة لمفوضية بني أنصار، تمكنت يوم أمس الجمعة 26 فبراير الجاري، من اعتقال شخص متهم بإغتصاب سيدة بذات الجماعة.

وحسب ذات المصد فالضحية تقدمت بشكاية رسمية للمصالح الأمنية، تتهم فيها المعني بالأمر باغتصابها تحت التهديد بالسلاح وهو في حالة سكر، وأبرز ذات المصدر أن المتهم قام بإجبار السيدة على ممراسة الجنس معه بالقوة وقام بإغتصابها، و تقطن المعنية بالأمر بذات العمارة التي يقطنها المتهم بحي المستوصف بجماعة بني أنصار.

وأبرز المصدر نفسه أن المتهم وأثناء التحقيق معه، إعترف بالواقع التي تضمنتها شكاية السيدة، والتي أكدت الخبرة الطبية تعرضها للإغتصاب، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ليتم إحالته على الوكيل العام للملك.

وعرفت هذه القضية تحرك السلطات الأمنية بسرعة، حيث تمكنت من إعتقال المعني بالأمر في ظرف وجيز دون أن يتمكن من الفرار، كما قامت العناصر الأمنية ببني أنصار من توقيف عدد من المبحوث عنهم في عمليات متفرقة.

<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<!-- Pub automatique -->
<ins class="adsbygoogle"
style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-2034286937928332"
data-ad-slot="1086926944"
data-ad-format="auto"
data-full-width-responsive="true"></ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>

وعرفت جماعة بني أنصار في الأيام القليلة الماضية، تنظيم حملات تمشيطية بمجموعة من الأحياء ما أسفر عن إعتقالات في صفوف مروجين للمخدرات منها القوية، وتفكيك شبكات تهجير البشر.

فيما سبق أن قدم مجموعة من السكان شكايات للأمن حول مقاهي الشيشة التي تعرف إنتشارا كبيرا في جماعة بني أنصار، وسبق أن قامت عناصر الأمن بالعديد من الحملات وأغلقت مجموعة من هذه المقاهي.

ومن جهة أخرى عرفت جماعة بني أنصار نقص في معدل الجريمة، وذلك بفضل التدخلات الأمنية والحملات التمشيطية التي تقوم بها العناصر الأمنية بشكل دوري، وخلال فترات متفرقة.

وأصبحت مجموعة من الأحياء تعيش على واقع الأمن والإستقرار بعدما كانت تشهد مجموعة من الأعمال الإجرامية، وترويج للمخدرات، في وقت سابق .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح