المزيد من الأخبار






اعتقال ثمانية مغاربة فجروا صراف آلي بألمانيا


اعتقال ثمانية مغاربة فجروا صراف آلي بألمانيا
ناظور سيتي: متابعة

قامت عناصر الشرطة بألمانيا، باعتقال ثمانية أشخاص ينحدرون من أصول مغربية هولندية، نهاية الأسبوع المنصرم، اقتحموا صرافا آليا في مدينة أولدنبورغ التي تبعد ب 80 كيلومتر تقريبا على الحدود الهولندية.

وحسب وسائل إعلام ألمانية، فإن المشتبه فيهم الثمانية قاموا بسرقة أموال، غير أنه لم يتم تحديد قيمة الأموال التي تمكنوا من الحصول عليها.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الأشخاص المذكورين أقدموا على كسر باب المبنى الذي يوجد فيه الصراف الآلي، ثم قاموا بتفجير قنبلتين، ليلوذوا بعدها بالفرار في سيارة متجهين نحو أقرب طريق سريع.


وأشارت المصادر، إلى أن الصراف الآلي الذي تم استهدافه من قبل المغاربة الموقوفين، يوجد في إحدى المراكز التجارية بمدينة أولدنبورغ، شمالي غرب ألمانيا.

وأوردت المصادر، أنه جرى العثور على السيارة التي يشتبه استخدامها في العملية الإجرامية، في منطقة غير بعيدة عن منطقة الحادث، ملفتة، أنه عثر فيها على مجموعة من المواد التي تعد شديدة الانفجار وقارورات بنزين.

وأوضحت، أنه بعدما جرى التحقق من سيارتين أخريين تحمل لوحات ترقيم هولندية، تم العثور فيهما على ثمانية أشخاص مغاربة هولنديين.

وحسب نفس المصادر، فإن جرى اعتقال الأشخاص الثمانية، الذين تتراوح أعمارهن ما بين 20 و 32 سنة للاشتباه في تورطهم في عملية التفجير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح