اعترافا بمساهمتها وانضباطها اللافتين.. الفريق الحركي بمجلس النواب يكرم البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم


اعترافا بمساهمتها وانضباطها اللافتين.. الفريق الحركي بمجلس النواب يكرم البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم
ناظورسيتي :

أقام الفريق الحركي بمجلس النواب اليوم الخميس 15 يوليوز الجاري، على هامش اختتام الولاية التشريعية الحالية، حفل تكريم خاص، على شرف النائبة البرلمانية الناظورية، والقيادية بصفوف نساء الحزب، الدكتورة ليلى أحكيم.

وحضر حفل التكريم، الوزير السابق، والبرلماني ورئيس الفريق الحركي، محمد مبديع، ونائب رئيس مجلس النواب، محمد أوزين، والبرلماني والوزير السابق، لحسن السكوري، إلى جانب عدد من أطر وموظفي الفريق بمجلس النواب.

وجاء تكريم البرلمانية ونائبة رئيس مجلس جماعة الناظور ليلي أحكيم، اعترافا بإسهاماتها الخلاقة، ومبادراتها المتميزة، وانضباطها وحضورها اللافت بمجلس النواب، ودفاعها عن قيم ومبادئ حزب الحركة الشعبية.


وسلمت للبرلمانية أحكيم شهادة تقدرية عربونا على جديتها وتفانيها، وعلى التقدير والوفاء من قبل زميلاتها وزملائها الذين قاسموها المسار المشرف للفريق خلال الولاية التشريعية 2016-2021، متمنين لها المزيد من التألق والنجاح.

يذكر أن البرلمانية ليلى أحكيم بالرغم من العراقيل والضغوطات التي تعرضت لها، إلا أنها بصمت على تمثيلية متميزة كبرلمانية عن إقليم الناظور ضمن اللائحة الوطنية للنساء التي قادتها كوكيلة اللائحة خلال الاستحقاقات الماضية.

كما كرست وقتها وحياتها بكل تفاني وإخلاص للعمل التشريعي ومراقبة عمل الحكومة، بالإضافة للدفاع عن قضايا وملفات همت مختلف القطاعات على صعيد إقليم الناظور وعدد من أقاليم جهة الشرق، بالإضافة لملفات وقضايا وطنية.


1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح