NadorCity.Com
 


اضريس يرفض زواج 15 فردا من الشرطة




1.أرسلت من قبل mohamed في 28/12/2010 21:40
si j'ai bien compris, le marriage des policiers dépend du destin du Dieu et de l'accord de l'Administration Générale de la Sureté Nationale,

2.أرسلت من قبل mounir في 28/12/2010 23:01
wlah ila 3ndna had l9non khaatar iwa wach danb dik lbent wla dik lpolici ila ka ybri dik lbent whya ktbrih ana brda ila polici wlah hta nsmah flmkhzan

3.أرسلت من قبل amajod في 29/12/2010 10:37
fi kawanina daiman achyaae moudhika hakkan,
yaa3ni achourti hassaba almassoulina fi mountaha almithalia wannazaha wakiss 3ala kolli hada kol almazaiaa alhassana,fi alkhlaak wa wa wa wa......
souaali haal hada alijraae yataalo hatta kibaar rijaal alamn????????????????????????????????????
ida kounto chourtiaan kama jaea fi atta3lik lilkh mounir,waradto azzawaaja min fataatin ma,wakoubila dalika birrafdi min adriss aw ghayrihi,wallah hatta narmi a3lih dak alminout ounamchi bhaali,
hassaba alihssaiaat wakollo manakraeouho wanassma3ouho 3aan fadaih achourta waddaraak ,yakouno waraaha dawou almaratib al3oulia fi hada almajaal.
sahih khidmaat hada alwataan awla min kolli chaaie wahada jawaab mousabbaak liman youfakkirouna fi hada alittijaah,walakin ayna hia hriaat hada achourti achaab??????????????/////

4.أرسلت من قبل aza3im في 29/12/2010 14:11
وعندووو الحقق هدووو شفاره ماشى بوليسسس الله ايوفقك اسي ضريس ان الله معك دير شغلك والكمال على الله

5.أرسلت من قبل aza3im في 29/12/2010 14:14
عندنا عصابه محفضة لا يقدر عليها احد الا ملكنا محمد السادس الله يحفضه وينصره على هده العصابة الخطيره وهي المخزن المغربيان الله معك يا قائدنا الحبيب في اعماق قلوبنا

6.أرسلت من قبل ahmed holland في 29/12/2010 16:30
إذا كنت في المغرب فلا تستغرب،ما هذا القانون اللذي لا وجود له في أي دولة في العالم فهذه حياتهم الشخصية يتزوجوا مع من أرادوا و أحبوا يجب أن لا تتدخل الدولة في حياتهم الشخصية.و السلام

7.أرسلت من قبل mowatina_horra@hotmail.com في 29/12/2010 17:10
walahi hada yab3atou adahik almakhzan yarfoudou an yatazawaja achortiyou min fatatin kanat laha sawabik la akhalkiya wa hada bayna kawsayn walakinahou la yomani3o an youmarisou aradila ma3a almou3takalat fi ada3ara kama ana al3aherat yadkhoulna hata ela atakanat al3askariya ma fahimtouhou houwa ana almakhzan yakoulou laka ayouha achortiy mares azina ma3a al3ahira walakin la tatazawj bih
hada mochaj3 hakan
nahnou na3ref tamaman ana rijal almakhzan houm aktar arijal momoaresina leradila walan etadaha lana limada
liana asi adriss la yochaji3ohoum 3ala alhalal
onchor nador city

8.أرسلت من قبل hind في 29/12/2010 17:51
هاد القانون مكلخ والله العظيم

وبالنسبة للي قال هاد القانون كاين غي فالمغرب

كانقولو لاء بزااااااف نتاع الدول العربية والاوربية عندهم هاد الشي

9.أرسلت من قبل MMIS BNINSAR في 29/12/2010 19:22
HHHHHH BHAD LM3NA BGHA YGOL LIHOM,KHLLIKOM MN ZWAAJ , CHNO RAYKOM BI LMITHLIYA

10.أرسلت من قبل nadori في 29/12/2010 20:56
الى المعلق رقم6، القضية هنا ليست شخصية بما ان الدركي و الشرطي من حملة السلاح فان الدولة تحتاط قبل ان تاذن للشرطي اوالدركي او العسكري، لانه من شروط الولوج الى هاته الهيات هو التزام بعدم التزوج والادلاء بشهادة العزوبة تدعيما للملف والراغب في الزواج منهم طبقا للقانون يجب ان يستوفي خمسة اعوام من الخدمة الفعلية وهذا كله ليس تدخلا من الدولة ولكن التزاما من الفرد بنفسه ، وفيه حماية للاسرة والاولاء لان مهنتهم فيها خطورة ، ، وان البحث عن الزوجة وعن محيطها يدخل في هذا النطاق.

11.أرسلت من قبل salim في 29/12/2010 22:47
اؤيد الاخ احمد من هولاندا. هده حريات شخصية لا يحق لاحد ان يتدخل فيها. زيدون هده مهنة مدنية مائة في المائة. وليست عسكرية..

12.أرسلت من قبل Kays Algadban في 30/12/2010 00:59
http://www.enador.com/nadorfm/clavier/key1.gifبسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.يقول المثل المغربي...مشحال قد لعروس ما تتخبع عندهى سبعة أيام كى أتبان.والله يعفوا أعلين وآعليهم.وشكرا لي الناضور سيتي.

13.أرسلت من قبل ماعندي زهر في 28/06/2012 17:50
و الله هدا هو موشكلتي انا كنت تعرفت على واحد الشاب وتفقنى نتزوجوا لكن حتى اتخرج من الأكاديمية فاش تخرج وخدم قالوليه مامكنش ليك تزوج بديك البنت حيتاش خوها عندو سوابق عدلية
صافي داك العام تاع الحب تبخر بحال إلا ماكان وخى انا ماعندي حتى دنب ومادرت والوا، وحتى هدشي انا فكرت فيه وعلمت من الأول لكن هو هدني وقالي ماتخافي كاين عندي المعارفة ليغادي اوقفوا معانا لكن حتى حاجة من هادشي ماكينة

14.أرسلت من قبل ماعندي زهر في 28/06/2012 23:46
هدا هو مشكلتي، انا عندي خويا عندو سوابق وفاش بغيت نتزوج بليكنبغي كتشفنا هاد القرار ليكان صعيب وبزاف












المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور.. 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتا وفاة خلال 24 ساعة الماضية

الشيخ نجيب الزروالي.. اذا اشتد عليك الوجع وتصاعد الألم فخذ هذا الدواء

رغم السماح للجالية بزيارة المغرب.. السلطات لن تفتح معابر مليلية وسبتة

بعد إنهاء مهام جنرال المنطقة الشمالية.. تعيين شاب لشغل منصبه

الناظور.. 27 حالة وفاة بسبب كورونا منذ بداية الجائحة

مديرة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل تحل بالناظور للوقوف على تطور أشغال مدينة المهن والكفاءات

مأساة.. فيروس كورونا يخطف حياة خليفة قائد المقاطعة الحضرية الثانية بالعروي داخل مستشفى الحسني