اصطدام سيارة بعمود كهربائي يحول فرحة العيد إلى مأتم


ناظور سيتي ـ متابعة

شهدت مدينة أزيلال، فاجعة مؤلمة، تحولت على اثرها فرحة العيد إلى مأتم، وذلك في مشهد مؤثر، حيث وقعت حادثة سير خطيرة راح ضحيتها شاب.

وحسب مصادر إعلامية محلية فقد وقعت الحادثة المميتة ليلة العيد الأربعاء الخميس 13/05/2021 ، بإحد شوارع مدينة أزيلال، حيث فقد سائق سيارة خفيفة السيطرة على المقود، فاصطدم بشكل عنيف بعمود كهربائي ثم انقلبت به السيارة بجانب الطريق ،وأصيب خلالها بجروح خطيرة عجلت بوفاته على الفور.

وأفادت ذات المصادر أنه قد حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر شرطة الحوادث، فور توصلهم بالخبر، الذين أجروا المعاينة اللازمة على الحادث لمعرفة ظروف وملابسات وقوعه، فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال.


هذا، وخلفت الحادثة صدمة كبيرة بين أسرة الراحل وجيرانه وزملائه، حيث تحولت فرحتهم بالعيد إلى مأثم.

وتعرف ليلة العيد في الغالي حوادث سير عديدة في الطرقات بسبب الازدحام، نتيجة التنقل المكثف بين المدن.

ومن جهة أخرى،لقي 10 مغاربة مصرعهم وأصيب شخص واحد بجروحفي وقت سابق، جراء اصطدام قوي بين حافلة صغيرة و شاحنة من الحجم الكبير لنقل السمك، على بعد 167 كلم جنوب بوجدور في إتجاه الداخلة جنوب البلاد.

وكانت الحافلة الصغيرة تقل عمال قادمين من مدينة الداخلة في اتجاه ورزازات لقضاء عطلة عيد الأضحى مع أسرهم، قبل أن تصطدم بشكل قوي مع شاحنة لنقل السمك من الحجم الكبير كانت متوجهة صوب الداخلة، ما خلف مصرع 10 أشخاص كانوا على متن الحافلة الصغيرة على الفور وإصابة سائق الشاحنة بجروح .

وعمل رجال الوقاية المدنية على نقل المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى في حين جرى نقل جثامين الضحاياإلى مستودع الأموات وفتحت السلطات تحقيقا في الموضوع ، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه الحادثة التي خلفت عدة ضحايا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح