اشترى هاتفا مسروقا.. إيقاف شخص يتخذ منزله مخزنا سريا للخمور في بني انصار بالناظور


ناظورسيتي -متابعة

ألقت عناصر تابعة لشرطة "بني أنصار" في الناظور، وفق ما أفادت به مصادر محلية مطلعة، القبض على شخصين اتّهم أخدهما بسرقة هاتف محمول والثاني اشتراه منه. واتّضح، بحسب المصادر ذاتها، أن الشخص الذي اشترى الهاتف المسروق مروجُ خمور غير مرخّصة، حُجزت منها كمية كبيرة بداخل منزله في حي المستوصف ببني أنصار، الذي يتخذه "مخزنا سريا".

وتابعت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن حجزت داخل منزل الموقوف الثاني، الذي اشترى الهاتف المسروق، كمية مهمة من الخمور من نوع "الويسكي" وكمية من مادة "السيلسيون" كان يروّجها في مدينة بني انصار. وقد وُضع المعنيان بالأمر الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة في انتظار متابعتهما كل حسب المنسوب إليه.


وقد حلّف هذا التدخل الأمني، الذي أبانت خلاله عناصر الأمن عن فعالية وكفاءة عالية، ارتياحا وسعا بين السكان، الذين أشادوا بسرعة التحرّك الأمني ونجاعته، إذ مكّنت هذه العملية من ضبط السارق وكذا مداهمة هذا "المخزن"، الذي كان الشخص الثاني يتخذه قاعدة لأنشطته الإجرامية في ترويج خمور غير مرخّصة ومؤثرات عقلية وغيرها من السموم، التي تسهم في رفع منسوب الجريمة في المدينة.

ولوحظ في الآونة الأخيرة أن عناصر الأمن، من شرطة ودرك وقوات مساعدة، تبذل جهودا مضاعفة لمحارية كافة أشكال الجريمة، من خلال انخراطها في حملات منظمة تستهدف بعض النقط السوداء التي يتخذها جانحون منطلقا لأفعالهم الإجرامية. وقد أدت هذه الحملات إلى إيقاف العديد من المجرمين والمبحوث عنهم في قضايا وجرائم مختلفة، ما يقابله السكان المتضرّرون من اعتداءات وممارسات هؤلاء العناصر بارتياح كبير، مثلما حدث في هذه العملية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح