المزيد من الأخبار





استياء عارم جراء قطع التيار الكهربائي على أحياء بسلوان دون سابق إشعار


 استياء عارم جراء قطع التيار الكهربائي على أحياء بسلوان دون سابق إشعار
ناظورسيتي : متابعة

تسود حالة من الاستياء جراء إقدام وكالة المكتب الوطني للكهرباء والماء-قطاع الكهرباء- على قطع التيار الكهربائي على عدد من أحياء مدينة سلوان دون سابق اشعار.

وشهدت مجموعة من الأحياء الواقعة بالنفوذ الترابي لمدينة سلوان، صباح اليوم الأحد 14 مارس الجاري، انقطاعا للتيار الكهربائي دون سابق إشعار، ما أثار استياء المواطنين المتضررين الذين عبروا عن استنكارهم، مطالبين بضرورة الإسراع في إيجاد حل للمشكل الذي بات يقلق راحتهم، ووضع حد لمعاناتهم مع الانقطاعات المتكررة.

ووصف السكان المتضررين ما أقدمت عليه وكالة المكتب الوطني للكهرباء بالعشوائية والعبث في التسيير، مشرين أن وكالة المكتب الوطني لا تتدخل في الوقت المناسب لإعادة الكهرباء إلى المواطنين.


وأشار المتضررون بمدينة سلوان، أن وكالة المكتب الوطني للكهرباء، تستخف بعقول المواطنين، ولا يهتمون بمعاناتهم ومطالبهم، خصوصا أن انقطاع التيار الكهربائي على عدد من أحياء المدينة ليس وليد اليوم، بل هو واقع يتجدد كل أسبوع، دون أن تتدخل الجهات المسؤولة لإصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان، بحسب تعبير المتضررين

وهددت الساكنة المتضررة وعموم ساكنة مدينة سلوان، بخوض أشكال احتجاجية ضد وكالة المكتب الوطني للكهرباء، في حال استمرارها في تعميق معاناة المواطنين، وتكرارها قطع التيار الكهربائي دون سابق إشعار قبلي، محملين في ذات الصدد المسؤولية للمجلس الجماعي الذي لا يولي أي اهتمام لمعاناة الساكنة، بحسب وصفهم.

حري بالذكر أن عددا من أحياء مدينة سلوان التي تتوفر على حي صناعي يضم عددا من المصانع والمستودعات، تشهد بشكل مستمر انقطاعا للتيار الكهربائي، والذي كان يستمر لساعات ويصل في بعض الأحيان إلى أيام.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح