المزيد من الأخبار






استنفار أمني بأمريكا.. شاحنة تدهس عددا من المارة


ناظورسيتي: متابعة

أعلن مسؤولون بشرطة نيويورك أنها أوقفت سائق شاحنة دهس عدداً من المارة في المدينة ما أسفر عن إصابة العديد منهم.

وأوضح ذات المصدر، أن الشاحنة انطلقت بسرعة عبر حي "باي ريدج" في بروكلين قبل أن توقفها الشرطة بالقرب من مدخل نفق يؤدي من بروكلين إلى مانهاتن، بحسب ما نقل موقع صحيفة "واشنطن بوست".

فيما لم يورد المسؤول تفاصيل أخرى على الفور، ولم يتمكن المسؤول من مناقشة تفاصيل التحقيق علناً وتحدث إلى وكالة "أسوشيتد برس" بشرط عدم الكشف عن هويته.


وأضافت الشرطة أن 5 من المارة على الأقل أصيبوا في الحادث الذي تزامن مع بدء محاكمة سيفولو سايبوف، الذي قتل ثمانية أشخاص في عام 2017 بعدما دهسهم بشاحنة على طريق دراجات في مانهاتن، في عيد "الهالوين"

ولم يتضح ما إذا كان الحدثان مرتبطين.

حسب مصادر محلية، فقد قتل شخص واحد وأصيب 4 آخرون جراء اصطدام سيارة بمشاة في منطقة بروكلين بنيويورك، وسبق أن شهدت نيويورك مثل ذلك في يونيو الماضي، حسب ما ذكرته صحيفة “New York Post”.

وأوردت ذات المصادر يومها، بأن الحادث وقع في تمام الساعة 19:15 مساء أمس السبت 26 يونيو الجاري، لافتة إلى أن سائق سيارة كان يحاول الهروب من الشرطة ما أدى إلى اصطدامه بالمشاة.

وأضافت أن الحادث أسفر عن مقتل رجل يبلغ من 67 عاما. كما يوجد بين المصابين الأربعة طفل يبلغ عمره 8 سنوات، فيما أصيب شخص آخر بجروح خفيفة، متابعة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح