المزيد من الأخبار






استمرار الظاهرة بالناظور.. لص يقتحم منزلا وصاحبته تبث نداء استغاثة


ناظورسيتي: متابعة

أطلقت فتاة تقطن بضواحي جماعة بوعرك، مناشدة للسلطات المحلية والدرك الملكي، لحمايتها وحماية منازل الحي الذي تقطنه ببوعرك من اقتحام اللصوص للمنازل ليلا، على غرار ما حدث يوم أمس لمنزل عائلتها.

وتروي (ب) التي تعرض منزل أسرتها لاقتاح خطير للص سطى على بعض ممتلكاتها، بأن شخصا دلف عنوة عبر سطح المنزل ليلا إلى بهوه، حيث قام بالسطو على محفظة بها أوراق مالية، قبل أن يحاول اقتحام غرفة تنام فيها أختها، لولا صراخها ونداءها الجيران..

تضيف المتصلة بـ"ناظورسيتي" بأن اللص أسرع هاربا عبر السطح بعد سماعه الجيران، وبدا أنه يعرف بخلو البيت من أي رجل حينها.


وبعد إخطار رجال الدرك الملكي بمركزهم، تم تحرير محضر داخل المركز لتقرر عناصره القدوم من أجل فتح تحقيق "لاحق" في النازلة، وتحديد مسرح الجريمة.

ومخافة عود اللصوص إلى ذات الحي كما سلف –تحكي المشتكية- بأنه لولا استغاثتها بالجيران لتعرضت هي وأختها الوحيدتان لما لا يحمد عقباه.

ولا تزال ظاهرة سرقة المنازل ببوعرك وسلوان، تنضاف لظاهرة سرقة الوكالات البنكية والمحلات التجارية ، واعتراض السبيل بسلوان، وبجماعات شتى من الإقليم، في خضم مطالبة الساكنة المتكررة إعادة استتباب الأمن، لتصل هذه المطالبات مؤخرا إلى قبة البرلمان مسائلة الحكومة عن إجراءاتها من أجل تعزيز الأمن.

وتعرض منزل للسرقة فجر يومه الأربعاء 12 ماي المنصرم، وهو الكائن ببلوك 7 عين الكحلة التابع ترابيا لجماعة بوعرك الناظور، المنزل الذي تعود ملكيته لأحد مغاربة العالم القاطنين بالديار الفرنسية.

من جهة أخرى تعمل مصالح الأمن والدرك بالإقليم على حل ألغاز العديد من قضايا سرقة المنازل، حيث تمكنت عناصر الأمن الوطني بالدائرة الثالثة بالناظور، مطلع الشهر المنصرم، من توقيف عنصر إجرامي موصوف ب"الخطير"، وهو متلبس بسرقة منزل في حي ترقاع في ملكية أحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وقبل هذا وذاك تعرض منزل بسلوان للسرقة على يد شخص تحول من لص إلى قاتل، حينما أجهز على صاحب المنزل بساطور ليرديه قتيلا، فيما تعرضت سيدة بسلوان الشهر المنصرم لاعتراض السبيل بالقوة وسلبها ممتلكاتها أمام كاميرا مراقبة رصدت المشهد الذي انتهى بفرار الجاني رفقة زميل له على متن سيارة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح