NadorCity.Com
 






استمرار ارتفاع درجات الحرارة وغدا ستصل الى 30 درجة بجهة الشرق خلال فترة النهار


استمرار ارتفاع درجات الحرارة وغدا ستصل الى 30 درجة بجهة الشرق خلال فترة النهار
ناظورسيتي

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تتميز الحالة الجوية عامة، يوم غد الأحد 2 يونيو 2019، باستمرار الطقس الحار بكل من السهول الشمالية والوسطى، وسوس والجنوب الشرقي وجنوب المملكة.

وستتكون سحب غير مستقرة ستعطي قطرات مطرية متفرقة أو زخات رعدية فوق مرتفعات الأطلس الكبير والصغير، والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية، ومن المحتمل أن تصل إلى منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية.

ومن المرتقب أيضا نزول أمطار ضعيفة أحيانا بالسواحل الوسطى والجنوبية، فيما ستكون الأجواء مستقرة والسماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق، مع تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية خلال الصباح والليل بالسواحل والسهول الأطلسية وكذا الواجهة المتوسطية. كما يتوقع هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومعتدلة جنوبية إلى شمالية بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي إلي غربية بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الغربي إلى شمالية ضعيفة بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة غرب سايس، والغرب، وسهول تادلة وتانسيفت والرحامنة وداخل الشياضمة، وسوس، والجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و23 درجة بباقي الجهات.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات، ومنطقة طنجة، والواجهة المتوسطية، وما بين 27 و34 درجة بكل من المنطقة الشرقية، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 36 و42 درجة بسايس، والسهول الشمالية والوسطى، والسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط وولماس، وسوس، والجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسيطة، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

انخفاض عدد السيارات السياحية المعشرة عبر مراكز الجمارك بجهة الشرق

لهذا السبب الخطير التنسيقية تطالب بتدخل عاجل لوزيري الخارجية والداخلية

المجلس البلدي للناظور يتستر على دورة استثنائية تهم تصميم تهيئة موقع مارتشيكا

الحاكم الجديد لمليلية يفجر فضيحة من العيار الثقيل.. إختفاء كاميرات المراقبة وسرقة مجوهرات وتحف ثمينة من قصر الرئاسة

انتشار المئات من علب "الفياغرا" وسط حي سكني يثير فضول نشطاء بمدينة الناظور

وثائق.. ملك اسبانيا ينهي الجدال حول الحاكم الشرعي لمدينة مليلية المحتلة

المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية ومؤسسة الهجرة ينظمان ورشات في الكتابة الإبداعية بالأمازيغية