استقبال رسمي لمهاجرين مغربيين قاما بمواجهة لص ينشط في السطو المسلح


استقبال رسمي لمهاجرين مغربيين قاما بمواجهة لص ينشط في السطو المسلح
ناظورسيتي: متابعة

ثلاثة أسابيع بعد قيامهما بعملهما البطولي بإحباط سطو مسلح والقبض على اللص وتسليمه لعناصر الأمن، قام عمدة بلدة "توراتي" بنواحي مدينة كومو باستقبال المهاجرين المغربيين عدنان العوني، 26 سنة، (يمين الصورة) و أنس الوكيلي، 23 سنة، حيث سلمهما شهادة اعتراف وتقدير باسم البلدية لسلوكهما الشجاع والنبيل بإحباطهما لعملية السطو المسلح التي تعرض لها صيدلي البلدة يوم 8 نوفمبر الأخير. ذلك وفقا لما ذكره موقع مغاربة ايطاليا.

وجاء في كلمة "ألبيرتو أولياري" عمدة بلدية توراتي " "شكرا عدنان شكرا أنس... لقد أقدمتما على سلوك بطولي بكل ما من معنى للكلمة بقيامكما بإنقاذ أحد مواطني البلدة من سطو مسلح، ولهذا فإني فخور بتسليمكما شهادة التقدير والإعتراف، كما أني قمت بمراسلة محافظ الإقليم وأرجو أن يتم تكريمكما قريبا من قبل الدولة الإيطالية".

ومن جهتمها رفضا المهاجرين المغربيين وصف ما قاما به بالبطولي وأنهما يعتبران ما بدرا منهما طبيعيا بتقديم يد المساعدة لشخص كان في خطر، وإن اعترفا أن حالة خوف انتابتهما عندما تم إخبارهما أن المسدس الذي كان مع اللص كان معبأ.

للإشارة فإن المهاجرين المغربيين أحبطا عملية سطو مسلح تعرض لها صيدلي ببلدة توراتي أثناء توجهه إلى احد المصاريف البنكية مساء يوم 8 نوفمبر لإيداع محصول يومه المقدر ب 1800 اورو، حيث فاجأه لص إيطالي بإشهار المسدس في وجهه مطالبا إياه بتسليم المبلغ، إلا أن مرور الشابين المغربيين بعين المكان أدى إلى إحباط العملية وإلقاء القبض على اللص الإيطالي وتسليمه لعناصر الكربنييري.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح