استقبال أربعة متعافين من فيروس كورونا بالهدايا والزغاريد في حي الخطابي بالناظور


استقبال أربعة متعافين من فيروس كورونا بالهدايا والزغاريد في حي الخطابي بالناظور
ناظورسيتي: محمد العبوسي – ماسين أمزيان

خصص سكان حي الخطابي بالناظور، اليوم السبت، استقبالا خاصا لأربعة مرضى بفيروس كورونا المستجد، تماثلوا للشفاء التام بعدما أنهوا فترة النقاهة المخصصة للمتعافين بأحد الوحدات الفندقية في المدينة.

ويتعلق الأمر، بأسرة كاملة مكونة من شخص وزوجته ووالدته وشقيقته، كانوا قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد في أبريل الماضي داخل بؤرة عائلية سجلت تأكيد 11 حالة بحيي الخطابي ولعري الشيخ.

وأعرب محمد البوعيادي، أحد المعافين من الفيروس، عن شكره لكل الجيران والأقارب والأصدقاء الذين وقفوا معه في محنته طوال الفترة التي قضاها داخل قسم الحجر الصحي بالمستشفى الحسني وفي العزل المتعلق بالنقاهة.

كما أشاد المتحدث نفسه، بالجهود الجبارة التي يبذلها الطاقم الطبي والتمريضي داخل المستشفى الحسني في إطار تتبعهم اليومي للحالة الصحية لمرضى كوفيد19، داعيا الله عزوجل أن يرفع هذا البلاء في أقرب وقت ممكن وتعود الحياة إلى مجراها الطبيعي.

وطمأن عائلات المرضى المتكفل بهم في المستشفى الحسني الذين لم يتماثلوا للشفاء بعد، بشأن حالتهم الصحية، مؤكدا أنها مستقرة وتعافيهم التام أصبح قريبا جدا وستحسم فيه نتائج التحاليل المخبرية.

ودعا أيضا، إلى ضرورة امتثال المواطنين لجميع توصيات وتعليمات السلطات ومختلف الأجهزة الأمنية والصحية المتعلقة بالتدابير الاحترازية والوقائية التي أعلنتها المملكة لمكافحة انتشار هذا الفيروس المستجد.









































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح