NadorCity.Com
 


استقالة 12 عضوا من احزابهم المشكلة لمجلس جماعة اولاد استوت


استقالة 12 عضوا من احزابهم المشكلة لمجلس جماعة اولاد استوت
يوسف العلوي / محمد العلوي

شهدت جماعة اولاد استوت على مستوى الاحزاب الممثلة والمشكلة لمجلس الجماعة المذكورة استقالة 12 عضوا من احزابهم وهي "حزب الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي و حزب الاصلة والمعاصرة وحزب التجمع الوطني للاحرار" غالبيتهم من حزب الاستقلال لاسباب كثيرة دفعت بمجموعة من اعضاء الاحزاب الى الاستقالة في انتظار استقالة اعضاء اخرين ليصل المجموع الى 16 مستقيل

الاعضاء المستقلين من احزابهم من الممكن التحاقهم بحزب الحركة الشعبية أو حزب العدالى والتنمية بعد دفع الاستقالات المكتوبة تحصل ناظورسيتي على نسخة من احد الاعضاء لدى مكاتب احزابهم و الاستعانة بعون قضائي لثبوت قبول الاستقالة تجنبا لاية مشكل قد يعرقل المسار السياسي لكل عضو اثناء ترشحه باسم حزب اخر.حيث تريث جل المستقلين من اجل انتظار الاعضاء الاخرين .

من جهة اخرى اكد العضو المستقيل من حزب الاستقلال سعيد التومي في تصريح خص به "ناظورسيتي" ان الاسباب الرئيسية التي جعلت الاعضاء يستقيلون خصوصا حزب الاستقلال هي عدم الانسجام داخل المكتب في ما يخص تبادل الافكار والاقتراحات التي بشانها تدفع عجلة المسار السياسي الى الامام .اضافة الى إرادة التغيير وكذا البحث عن حزب جديد يحتضن هذه المجموعة المستقيلة

هذا وستعرف الايام القليلة الماضية احاث كبيرة داخل الاحزاب خاصة حزب الاستقلال .ولنا عودة في الموضوع حول الاشخاص المستقلين






1.أرسلت من قبل استقلالي في 05/04/2012 18:50
تناقض في الكلام مرة تقولون عن الأسباب أنه عدم الاستجابة من مكتب المجلس ومكتب المجلس هنا يرأسه الرئيس بطبيعة الحال ومرة تقولون أنه ليس لديكم أي إشكال مع الرئيس فهو صديق لكم ويتعاون معكم إذ أين و الإشكال ؟
الإشكال هنا واضح وضوح الشمس وهو أنك قلتها بفمك أنكم تبحثون عن كوطة النساء فيظهر أنك ذهبت بعيداً زأنت ما زلت لم تنخرط بعد بالحركة الشعبية رسمياً سوى أنك ربما كان هذا اتفاق مسبق مع والد البرلماني المؤقت إن شاء الله مصطفى تنملالي وحبيبه حسن بوغرايب في منزل هذا الأخير وطلبوا منك أن تستقطب لهم الأعضاء ذوو النفوس الدنيئة أمثالك ، نحن في حزب الاستقلال نعرف كل ما وقع في الانتخابات السابقة من خلال النتائج في الدوائر التي تمثلونها أنكم كنتم قلباً وقالباً مع مرشح الحركة الشعبية مقابل ثمن بخس ( دراهم معدودة) لا تكفي حتى أن ترد لك شرف رجل تعليم أيها المربي للأجيال القادمة ، كيف سننتظر أجيالنا في المستقبل إذا تربوا على أيديكم ، القضسة واضحة للعموم فكيف لك أن تبررها ، لأن الحركة الشعبية ولو كانت حزب من أشرف الأحزاب فالشخص الذي يمثله بزايو هو إنسان مشبوه فلو كانت لكم النفس الشريفة فعلاً لما ذهبتم وراء ذاك الشخص .
إن والد البرلماني المؤقت يريد أن يسيطر على جماعة اولاد ستوت موعدا إياكم برئاسة المجلس هذا هو السبب الحقيقي ولكن المثل يقول : (الطماع ما يخلي باباه غير الكذاب ) الطماع هنا هو أنت والكذاب هو مصطفى .

2.أرسلت من قبل mourabit في 05/04/2012 23:17
ن النطق بالحكم في قضية البرلماني المؤقت وديع تنملالي هو يوم 23 أبريل الجاري لاتخاذ الاجراءات والتدابير القانونية الجاري بها العمل بتعيين قيم لأحد الأضناء الرئيسيين في القضية. و سنوافيكم لاحقا بتطورات هذا الملف…

3.أرسلت من قبل harchat arwimi في 06/04/2012 07:18
la tahlam biriassa la9ad khonta alhizab oi addaira ma3a man istachart ana monafisok aljadid
inak maghror al3izato lilah nahno ma3a karimi arajolo almitali sawatna 3alayhi oi layssa 3alayk khonta al3ahd oi itaba3ta adajal
bisaraha tan9iyat alhizb badaat oi yab9a achorafaa

4.أرسلت من قبل khalid في 06/04/2012 15:34
Assi Said saoua kont am3a hizab al isti9lal walla am3a lakhor rakom ghir atbolo fa arramla almaghrib rah gadi otazdad fih assiba wa attahmichmana3raf fin gadi atwaslo al maghrib khaslo bazzzaf adial lahwayaj ,alli rah mazian ghir attaba9a al 3olia.......,amma annas abhali wa abhalak rahna ghir kannabho falgamra,may3addalha la attaybi wala hadak bolahya assalgot adial ben kiran ,walla hadak lahchaychi al mokhaddir adial mustafa adial sotrajan wala ......












المزيد من الأخبار

الناظور

حريق مهول يلتهم مساحة كبيرة من الغطاء الغابوي بالقرب من مدينة زايو

إسبانيا تقرر تمديد إغلاق حدود مليلية وسبتة المحتلتين مع المغرب إلى غاية هذا التاريخ

مواطنون يطالبون بتمديد توقيت عمل حافلات النقل الحضري لوقف فوضى سيارات الأجرة بالناظور

عودة السمسرة في المواطنين من طرف الطاكسيات وعامل الاقليم مطالب بالتدخل

فريق اشمرارن يفوز بدوري جمعية أجيال أولاد بوطيب لكرة القدم

محطة الألعاب المائية بالناظور.. خدمات ترفيهية متنوعة بأثمنة مناسبة

العروي.. عناصر الأمن يلقون القبض على شخص أرسل شابا للمستشفى في حالة حرجة