NadorCity.Com
 


استقالة المدرب السويسري دوكاستل من تدريب الوداد البيضاوي


استقالة المدرب السويسري دوكاستل من تدريب الوداد البيضاوي
ناظورسيتي / و.م.ع


علم لدى فريق الوداد البيضاوي، المحتل للمركز الرابع في البطولة الوطنية الاحترافية (القسم الأول) لكرة القدم، أن المدرب السويسري ميشيل دوكاستل قدم اليوم الخميس استقالته للمكتب المسير للفريق.

وأشار المصدر إلى أن التقني السويسري وجد نفسه منذ عدة أسابيع تحت ضغط النتائج حيث يمر الفريق، على الرغم من توفره على طاقات بشرية غنية بالمواهب، بفترة فراغ امتدت لأكثر من شهر ونصف لم يتذوق خلالها طعم الفوز.

ومنح دوكاستل بعد الانتصار الصعب بالدار البيضاء على فريق شباب الريف الحسيمة 1-0 برسم الدورة 12 "فرصة إضافية"، غير أن الهزيمة في الدورة الموالية بأكادير أمام الحسنية (1-0) وتوالي التعادلات عجلت برحيله.

وحسب ذات المصدر، فإن دوكاستل "لم يتحمل مطالب جماهير فريق الوداد بضرورة التعاقد مع مدرب جديد، إلى جانب كونه لم يتمكن من فرض الانضباط داخل المجموعة ما دفع بالعديد من اللاعبين للاحتجاج والتبرم من خططه التاكتيكية ورفضهم الجلوس على مقاعد البدلاء".

وكان دوكاستل قد التحق بفريق الوداد البيضاوي شهر يونيو الماضي في عقد لمدة عام واحد وبهدف التتويج بالألقاب من بينها دوري أبطال إفريقيا، التي خسر نهايتها أمام الترجي الرياضي التونسي، وكأس العرش (خرج في دور نصف النهاية على يد فريق المغرب الفاسي)، ثم البطولة الوطنية.

وسبق لدوكاستل أن أشرف في موسم 2003-2004 ولفترة وجيزة على تدريب فريق الوداد بلغ خلالها فريق "القلعة الحمراء" المباراة النهاية لكأس العرش وخسرها أمام فريق الجيش الملكي (نونبر 2004).

وأوضح المصدر، أن المدافع الأوسط الدولي السابق جيلال فاضل، الذي يشغل مهمة مدرب مساعد إلى جانب دوكاستل، سيشرف على الفريق خلال المباراة القادمة بآسفي أمام الأولمبيك المحلي، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.













المزيد من الأخبار

الناظور

خطير.. مجهولون ينصبون على شابين من مراكش ويلقون بهما في الطريق الساحلية بين الناظور والدريوش

"مرعب" بالناظور.. 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالناظور خلال 24 ساعة الماضية

ربط مشروع ميناء الناظور بالطريق السيار بكلفة 450 مليارا في قانون مالية 2021

أقوضاض: منذ سنتين ونحن ننتظر توفير حافلة واحدة بالعروي.. فوطاط: التأخر راجع إلى انتشار فيروس كورونا

مطاردة هوليودية قرب سواحل الناظور تنتهي بتوقيف زورق محمل بـكمية مهمة من الحشيش

إعلان عن فتح باب التسجيل بمركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بالناظور

على نهج أخنوش.. رئيس جماعة أزغنغان يطالب بإعادة تربية المواطنين وزجر تصرفات المسيئين لسمعة المدينة