استعدادا لتزويد قارب.. العثور على كمية مهمة من البنزين نواحي الناظور


ناظور سيتي ـ متابعة

قامت عناصر الدرك الملكي ببني شيكر، ضواحي الناظور، بتنسيق مع عون سلطة بمنطقة تشارانا، والمسمى جواد بوسيف، بإحباط عملية تهريب كمية مهمة من البنزين، كانت معدة لتزويد أحد الزوارق النفاثة.

وقد جاءت هذه العملية المحكمة، بعد عملية رصد ومراقبة مستمرة لمنطقة، تشارانا، تيبوذا، رأس ورك..، التابعة ترابيا لإقليم الناظور، على اخبارية توصل بها أحمد لبيض قائد مركز بني شيكر، والذي أشرف بنفسه على هاته العملية رفقة عون السلطة.

وإلى ذلك، تم العثور على براميل مربوطة بحبال كالنقانق قدرت بأربعة عشر برميلا حسب المعطيات الأولية المتحصل عليها.

بينما حال جنح الظلام وكثرة المخبرين بالمنطقة دون التمكن من القبض على أحد أفراد هذه العصابة التي كانت تخطط القيام بهذه العملية.



هذا، وقد تم نقل البنزين المحجوز إلى المركز لفتح تحقيق ومعرفة حيثيات وملابسات الحادث، من أجل الوصول إلى الظالعين في هذه القضية، كما ما زالت حملة تمشيط المنطقة مستمرة إلى حدود الساعة.


ومن المعروف أن هذه المنطقة تعرف نشاطا كبيرا في تهريب المخدرات وكذا الهجرة السرية، حيث يتم احباط العديد من خطط العصابات النشيطة في هذا المجال من قبل السلطات المختصة، من حين لأخر.

ويشار إلى أن عناصر بحرية الدرك الملكي، تمكنت خلال بداية السنة الجارية، من إحباط محاولة تهريب حوالي طن من مخدر “الحشيش” على مستوى ساحل منطقة “ثيبودا” التابعة ترابيا لجماعة بني شيكر نواحي الناظور.

وحسب مصدر إعلامية، فقد أسفرت العملية عن حجز قاربين كانا معدين لنقل كمية المخدرات المحجوزة انطلاقا من المنطقة المذكورة صوب الضفة الأخرى.

وتعقبت عناصر بحرية الدرك الملكي آثار متورطيْن في العملية بعد محاولة هروبهما صوب وجهة مجهولة، وتم إلقاء القبض على أحدهما فيما فارق الآخر الحياة فور وصوله إلى مستشفى الحسني بالناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح