المزيد من الأخبار





اخنوش يعين العبوضي منسقا للحزب في الناظور خلفا للمرحوم أحمد المحوتي


اخنوش يعين العبوضي منسقا للحزب في الناظور خلفا للمرحوم أحمد المحوتي
ناظورسيتي: متابعة

عين عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، صالح العبوضي، منسقا للحزب بالناظور، وذلك في قرار أصدره بعد وفاة المنسق السابق أحمد المحوتي إثر صراع طويل مع المرض.

وجاء هذا التعيين، خلال اجتماع عقده المكتب السياسي للحزب، أمس الاثنين، بتقنية المحادثة المصورة، حيث تطرح فيه الأمين العام للتنظيم عزيز أخنوش إلى عدد من المواضيع الراهنة المتعلقة بالمشهد السياسي والأوضاع الاجتماعية والاقتصادية بالبلاد.

و تطبيقا للمادة 21 من النظام الأساسي للحزب و عملا بمقتضيات النظام الداخلي لاسيما المادة 17 و 18 منه، و بعد الإطلاع على قرار لجنة الإشراف قرر أخنوش تعيين صالح العبوضي منسقا إقليميا لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الناظور خلفا للفقيد المرحوم أحمد المحوتي بإجماع أعضاء المكتب السياسي .

وفي بداية الاجتماع نوه الرئيس بالتعبئة الشاملة لأعضاء المجلس الوطني في جميع الجهات، وبـ"الدور الفعال الذي أدى إلى إنجاح باهر للدورة العادية للمجلس الوطني التي أتت في سياق استثنائي تفرضه تدابير السلامة الصحية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19".

و تفعيلا لمقتضيات المادة 3_33 من النظام الأساسي و المادة 7 من النظام الداخلي للحزب و بتقنية المحادثة المصورة ، أعلن رئيس الحزب عن تنظيم مؤتمر استثنائي وطني يوم 7 نونبر 2020 يعرض لتصويت المؤتمرين على تمديد ولاية جميع هيئات و هياكل الحزب إلى ما بعد الإنتخابات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح