اختتام فعاليات دوري المرحوم "أحمد لعروسي" لكرة القدم في نسخته الأولى بالملعب البلدي بالناظور


اختتام فعاليات دوري المرحوم "أحمد لعروسي" لكرة القدم في نسخته الأولى بالملعب البلدي بالناظور
بدر الدين أبعير- حمزة حجلة

اختتمت عشية أمس السبت، فعاليات منافسات النسخة الأولى لدوري مولاي "أحمد لعروسي" لكرة القدم وذلك احتفالا بالذكرى 62 لتأسيس نادي الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، المنظم من طرف الفريق الناظوري على مدى يومي السبت والأحد، بمشاركة 04 فرق "نهضة سلوان، مولودية وجدة، المغرب الفاسي، هلال الناظور".

وفي تصريح خص به موقع "ناظورسيتي" قال حمزة بورزوق، الدولي المغربي ومهاجم فريق المغرب الفاسي، على أنه من الشرف لفريق المغرب الفاسي الحضور لمثل هذه التظاهرات، مبرزا أن المباريات التي لعبها الفريق بمثابة محك لممثل العاصمة العلمية، متمنيا مسارا طيبا لجميع الفرق المشاركة في الدوري.

كما أكد كريم الركراكي، رئيس فريق نهضة شباب سلوان، في تصريحه لموقع ناظورسيتي، على أن المباراة التي لعبها أبناء سلوان تعتبر امتحانا للاعبين الذين سيعتمد عليهم في مباريات البطولة الوطنية لعصبة الشرق للموسم المقبل.

وأضاف الركراكي، على أن مباراتهم ضد فريق المغرب الرياضي الفاسي، تنافس فيها لاعبوا شباب نهضة سلوان بقوة، رغم عدم تمكنهم من احتلال المرتبتين الأولى أو الثانية، بحكم تمكنهم من السبق في هز شباك الفاسيين في الدقائق الأولى من المباراة، غير أن قلة التجربة بالمقارنة مع الفريق الفاسي والأخطاء التحكيمية، ساهمت في تسجيل الفريق الخصم لثلاثة أهداف.

وأكد حميد النعيمي، مدرب شباب نهضة سلوان، أن مشاركة فريقه في الدوري، هو تتمة لمرحلة تقييم اللاعبين المنتدبين مؤخرا لتطعيم الفريق، مبرزا أن الهدف حاليا هو تكوين فريق قادر على المنافسات الرسمية المقبلة، من أجل الصعود في نهاية الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن يوم الإفتتاح شهد إجراء مباراة افتتاحية جمعت بين نهضة سلوان مع المغرب الفاسي و التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل واحد, فيما المباراة الثانية جمعت بين فريق هلال الناظور مستضيف الدورة ضد فريق مولودية وجدة والتي انتهت بفوز الوجديين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية