NadorCity.Com
 






اختبارات صعبة لمغاربة المهجر في مباريات الليغا الاسبانية و البطولة الهولندية


اختبارات صعبة لمغاربة المهجر في مباريات الليغا الاسبانية و البطولة الهولندية
ناظورسيتي: وكالات

تتوجه أنظار الجماهير المغربية، للعديد من الملاعب خارج البلاد، لمتابعة حضور اللاعبين المحترفين، الذين تنتظر بعضهم مباريات قوية.

وسيكون ياسين بونو حارس مرمى جيرونا في مهمة صعبة، بملعب "كامب نو"، عندما يواجه برشلونة بنجومه، في ديربي كتالوني ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

تألق الحارس الدولي المغربي هذا الموسم مع جيرونا، وخطف الأضواء بعروضه المميزة، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام البارسا.

وفي حوار مغربي يصطدم أشرف حكيمي ظهير أيمن ريال مدريد، بمنير الحدادي مهاجم ديبورتيفو آلافيس، حيث يتقابل الفريقان، في مواجهة صعبة، وتعد حظوظ حكيمي في المشاركة مع الريال ضئيلة، في الوقت الذي يعتبر الحدادي ركيزة أساسية بصفوف آلافيس.

وسيقود المغربيان نورالدين مرابط ونبيل الزهر، فريق ليجانيس في مواجهة لاس بالماس، حيث يعد الثنائي المغربي من الأعمدة الرئيسية لخطط آسيير جاريتانو، مدرب ليجانيس.

وسيقود فيصل فجر ناديه خيتافي في مباراة فياريال، وينتظر أن يكون أساسيًا، نظير المستوى الجيد الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيجو، حيث كان من المساهمين في الفوز بثلاثية نظيفة، كما تنتظر يوسف النصيري لاعب مالاجا، رحلة صعبة أمام أتليتيك بيلباو.

وفي الجولة الـ27 بالدوري الإيطالي، يخوض المهدي بنعطية مع يوفنتوس مباراة ملغومة ، عندما يستضيف أتالانتا، وينتظر أن يكون بنعطية أساسيًا، بعد أن أراحه مدربه ماسيمليانو أليجري في المباراة الماضية، كذلك المغربيان جواد اليميق وعادل تاعرابت ثنائي جنوى سيرحلان لمواجهة بولونيا.

وفي الجولة 27 بالدوري الفرنسي، يأمل فؤاد شفيق العودة للمنافسة مع ناديه ديجون، الذي سيواجه الدولي المغربي الآخر، يوسف آيت بناصر مع ناديه كان.

وفي الدوري الإنجليزي يرحل سفيان بوفال مع ساوثهامبتون، لمواجهة بيرنلي خارج ملعبه.

وفي هولندا بالجولة 25 للدوري، يقود حكيم زياش ناديه أياكس أمستردام في مواجهة دين هاج، وكله آمال لمواصلة مطاردة المتصدر بي إس في آيندهوفن.

وتنتظر كريم الأحمدي وسفيان المرابط مهمة صعبة وقوية مع ناديهما فينورد، الذي يستقبل صاحب المركز الأول آيندهوفن في واحدة من قمم الكرة الهولندية.

وفي الدوري التركي، يلعب يونس بلهندة مع ناديه جالطة سراي في مواجهة بورصا سبور، كما يقود خالد بوطيب ناديه مالاتيا سبور في مواجهة كارايوك سبور، باعتباره هداف الفريق برصيد 9 أهداف.

ويخوض نبيل درار وعاطف شحشوح مباراة صعبة مع ناديهما فينرباخشة في مواجهة بيشكتاش، ويلعب مروان دا كوستا مع باشاك شهير في مواجهة جينشلر بيرليجي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

القاء القبض على 3 قناصيين بجماعة بني شيكر يمارسون الصيد العشوائي

الفنان مصعب الحبيب يبدع في إطلاق صرخة فنية جديدة عن مرض السرطان

شاهدوا.. ربورتاج بانورامي شيّق حول مدينة الناظور: مؤهلاتها ومناظرها الخلابة وتحولاتها

بدر أعراب يكتب: لكي تكون مناضلا، عليك أن تَكْفر...!

المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية يحتفي بالشاعرة الناظورية حكيمة الطاهري ويصدر أولى باكوراتها الشعرية

شاهدوا كيف ورَّط "فافي" المستجوبين بهذا السؤال المُفخّخ

إجلاء 15 مهاجرا من جزيرة "تشافاريناس" بعد أن وصلوا إليها عبر قارب مطاطي إنطلاقا من سواحل الناظور