احتمال رحيل الاعب الريفي زياش عن تشلسي لهذه الأسباب


ناظور سيتي ـ متابعة

إمكانية رحيل الدولي الريفي حكيم زياش عن ناديه تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم تبقى واردة خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، بحكم أن “الأسد الأطلسي” لم يتمكن من إيجاد الاستقرار الذي يبحث عنه ضمن تشكيلة الألماني توماس توخيل، مدرب “البلوز”.

وأفادت تقارير صحافية هولندية أن هناك رغبة لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الحصول على خدمات النجم المغربي حكيم زياش، الذي يعتبر من أبرز المواهب العربية ضمن الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأشارت الصحيفة الهولندية “سوكر نيوز” إلى أن دييغو سيميوني، مدرب “الروخي بلانكوس”، قد أبدى إعجابًا كبيرًا بصانع لعب الفريق اللندني، وأن النادي الإسباني قد يتحرك خلال انتقالات الصيف المقبل من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي من تشيلسي.


ويشار إلى أن زياش يعاني بشكل واضح وكبير في صفوف فريق تشيلسي في الموسم الحالي، خاصة بعد قدوم توماس توخيل، المدرب الجديد للنادي اللندني.

كما قدم زياش مستويات جيدة تحت قيادة المدرب السابق لـ”البلوز” فرانك لامبارد، حيث كان دوره في الملعب أكثر حرية من الذي يحصل عليه مع المدرب الجديد توخيل؛ كما أن “الأسد الأطلسي” يرى أن الأمر لو استمر بالطريقة نفسها لمدة أطول في صفوف فريق تشيلسي فلا يوجد حل أمامه سوى الرحيل عن النادي لتغيير الأجواء والبحث عن آفاق جديدة وأكبر.

يشار إلى أن اللعب الريفي حكيم زياش كان قد لعب حوالي 25 مباراة مع فريق تشيلسي خلال هذا الموسم في كل البطولات، وسجل خلالها أربعة أهداف وصنع أربعة أخرى.

وبدأ زياش مسيرته المهنية مع نادي هيرنفين الهولندي في عام 2012 ووقع مع في تفينتي أنشخيدة الهولندي بعد ذلك بعامين.و كان موسم 2015 أكثر موسم غزير في مسيرة زياش، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 10 مساعدة في في الدوري الهولندي الممتاز.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح