احتجاج غريب.. أب يعرض بناته للبيع أمام مقر عمالة بركان


احتجاج غريب.. أب يعرض بناته للبيع أمام مقر عمالة بركان
ناظورسيتي: متابعة

عرفت مدينة بركان صباح اليوم الثلاثاء 16 مارس الجاري، واقعة غريبة، بعدما قام أحد المواطنين بعرض بناته للبيع أمام مقر عمالة الإقليم، حيث أثار إستغراب كل من كان بعين المكان

وقام مواطن بوضع لافتات أمام بناته الأربع الصغيرات التي تتراوح أعمارهن بين 4 سنوات و 10 سنوات، مكتوب عليها جملة أطفال للبيع، حيث استغرب المارة والساكنة من هذا الفعل، وإقدام الأب على عرضهن للبيع بهذه الطريقة.

وحسب مصادر إعلامية فإن المعني بالأمر قام بهذه الخطوة إحتجاجا منه على عدم إستفادته من محل تجاري بالسوق النموذجي بمدينة بركان والذي تم إفتتاحه مؤخرا.

من جهة اخرى أقدم شاب يقطن بحي بوهديلة بمدينة بركان على ذبح عنقه، بعد أن تدخلت السلطات العمومية لمصادرة دراجته النارية ثلاثية العجلات، والتي كان يستعملها كبائع متجول في المدينة.


وقد جاء تدخل السلطات العمومية في اطار تنظيم حملة من حملات تحرير الملك العام بإقليم بركان، والتي عهدت مهمتها إلى لجنة خاصة بتحرير الملك العام، من أجل تنظيم الباعة الجائلين وكذا محاربة كافة أشكال ومظاهر الفوضى والترامي على الملك العمومي.

وقد قامت اللجنة المكلفة بهذه المهمة، بالتدخل كما جرت العادة كل يوم منذ انطلاق الحملة مطلع الأسبوع الماضي، غير أن يوم أمس، وعلى غير العادة، رفض صاحب الدراجة تدخل السلطات فأشهر سكينا ملوحا به أمام الجميع، وخصاصة في مواجهة قائد الملحقة الادارية الخامسة، حيث تفاجأ الجميع بمحاولة الشاب بالاعتداء على القائد.



وكشفت مصادر محلية ببركان، ان الاعتداء صاحبه السب والقذف والشتم، وبعد فشل المعتدي والذي كان في حالة هستيرية، فانقلب للاعتداء على نفسه وذلك بضرب نفسه بالسكين إلى العنق، ليهرول بعدها هاربا إلى بيته بحي بوهديله.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح