احباط محاولة سرقة منزل بـ"ترقاع" وتوقيف عنصر من أفراد العصابة


احباط محاولة سرقة منزل بـ"ترقاع" وتوقيف عنصر من أفراد العصابة
ناظور سيتي ـ محمد محمود


تمكن عنصرين تابعين لأمن الناظور، وهم اخوة يقطنان بحي ترقاع، من احباط عملية سطو على منزل بذات المنطقة، صباح اليوم الخميس 15 يوليوز الجاري.

وأفادت مصادر مطلعة للجريدة الإلكترونية " ناظور سيتي" أنه قد تم توقيف أحد أفراد العصابة التي بصدد اقتحام المنزل من أجل السرقة، بينما لاذ الآخرون بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العصابة كانت بصدد اقتحام منزل بحي ترقاع في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، قبل أن يتدخل الاخوة اللذان يشتغلان في الأمن، ويحبطان مخططهم.

ويحدث هذا في وقت تعرف فيه منطقة ترقاع ارتفاعا في الجرائم، حيث تم في نفس اليوم وبذات المنطقة سرقة سيارة من نوع "جيتا" من أمام منزل مالكها.



كما عرفت المنطقة نفسها أيضا اعتداء خطيرا على شاب ثلاثيني، من قبل شخصين بالأسلحة البيضاء.

وتعود تفاصل الاعتداء الخطير، حسب مصادر الجريدة الإلكترونية "ناظور سيتي" إلى اقدام شخصين على سرقة الضحية، الذي يبلغ من العمر حوالي ثلاثين سنة، باستعمال أسلحة بيضاء.

وأضافت ذات المصادر أن محاولة الشاب الضحية مقاومة المجرمين، تسبب له في جروح خطيرة على مستوى الصدر واليد، وتم نقله على اثرها إلى المستشفى الحسني.

وأشار المصادر ذاتها إلى أنه قد تم تطبيب جروح الضحية بخمسة عشر غرزة طبية على مستوى الصدر وعشر غرز طبية على مستوى اليد.


ومن جانبها قد حلت العناصر الأمنية بعين المكان، فور توصلها بالخبر، من أجل معاينة الحادث، وفتح التحقيق في حيثياته من أجل الوصول إلى هوية المجرمين.

ويشار إلى أنه عرف حي ترقاع خلال الأيام القليلة الماضية عدد من الجرائم، راه ضحيتها عدد من المواطنين القاطنين بذات المنطقة.

وهذا ما أثار خوف وغضب الساكنة التي تناشد السلطات الأمنية بضرورة التدخل من أجل وضع حد لهذه الجرائم المتكررة في ذات المنطقة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح