NadorCity.Com
 






ابن ميضار محمد السطوطي يقود بنجاح شركة هنكول لتدبير قطاع النظافة والتطهير بمدن جهة طنجة


ابن ميضار محمد السطوطي يقود بنجاح شركة هنكول لتدبير قطاع النظافة والتطهير بمدن جهة طنجة
ناظورسيتي :

منحة مهمة هي التي رصدتها جماعة كزناية في الرقي بقطاع النظافة وتطهير الجماعة الحضرية كزناية التابعة تراببا لعمالة طنجة أصيلا حيث قدرت بمبلغ 11 مليون درهم، حسب ما كشف عنه نائب رئيس جماعة كزناية نور الدين اشحشاح.

وفي ذات السياق أشار أشحشاح أن ثقته بشركة "هنكول" هي التي دفعته لكي يبرم اتفافية معها، وبالمناسبة فالسيد نور الدين اشحشاح هو الذي أشرف على إعطاء الضوء الأخضر لشركة هينكول التي ستتولى وتشرف على قطاع النظافة بجماعة كزناية التي كانت تعيش تراكما حادا في الأزبال والنفايات المنزلية.

وأشار نائب رئيس جماعة كزناية أنه يمكن القول بأن الاتفاقية المبرمة مع شركة هينكول لمدة 7 سنوات ستعطي إضافات كثيرة وجمالية لهذه الجماعة التي يتزايد سكانها ونموها الديمغرافي سنة بعد سنة، حيث يقدر عدد سكانها بحوالي 50 ألف نسمة.

جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية المبرمة بين الشركة والجماعة المذكورة، تمت على معطيات ودراسة قبلية جادة في هذا المجال، خصوصا وأن صاحب الشركة محمد السطوطي سليل مدينة ميضار ترك بصمة ناجحة في قطاع التطهير والنظافة بعدد من مدن جهة طنجة تطوان الحسيمة، خاصة في مدينة العرائش التي أصبحت من المدن التي يحتدا بها في مجال النظافة بفضل الشركة السالفة الذكر.

للإشارة أيضا فإن شركة "هنكول" تعد من الشركات القليلة المختصة في تدبير قطاع النظافة بالمغرب، ما مكنها من احتلال الرتب الأولى، وذلك بفضل التسيير والتدبير الذي يوليه صاحب الشركة السيد محمد السطوطي وباقي أطر الشركة للقطاع، ومساهمته في تحسين المنظومة البيئية بالجماعات الترابية، ومساهمته أيضا في التقليص من البطالة في صفوف الشباب.

ويتوجه أطر ومسيري شركة "هنكول" لتدبير قطاع النظافة والتطهير بالمغرب، لرؤساء الجماعات الترابية، خصوصا بأقاليم الناظور والدريوش والحسيمة، إلى الانفتاح على تجربة الشركة الأولى على الصعيد الجهوي في مجال تدبير النظافة، والعمل على التعاقد معها في ذات المجال.


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

حوليش يرحب بفكرة تسمية أكبر شوارع الناظور بنور الدين أمرابط

بعيوي والبنك المغربي للتجارة الخارجية يستعرضان الفرص الاستثمارية التي يتيحها ميناء بويفار وبني أنصار

القبض على مرتكب جريمة قتل بدار الكبداني بعد فراره وهكذا تمت العملية ‎

إمو ادريس للإسكان تستمر في تسويق الشطر الثالث من الشقق الممتازة إبتداء من 45 مليون

شلل في الوكالات.. مستخدموا البنك الشعبي بالناظور والحسيمة ينجحون في إضرابهم

مأساة.. وفاة شاب في مقتبل العمر بالناظور في حادثة سير خطيرة

حوليش يسائل الوزارء عن مهرجان "موازين" وعن الإجراءات المتخذة لضمان توزيع عادل للثروة