المزيد من الأخبار






ابن الناظور يغير جنسيته الرياضية لتمثيل المنتخب المغربي


ابن الناظور يغير جنسيته الرياضية لتمثيل المنتخب المغربي
ناظورسيتي: متابعة

أعلن الجناح المغربي الأصل والهولندي الجنسية، أنور الغازي، استعداده الكامل لتمثيل المنتخب الوطني المغربي بعد نجاحه رسميا في تغيير جنسيته الرياضية.

وفي تصريحات خاصة للموقع الألماني "DW"، أكد أنور الغازي أنه مستعد بشكل رسمي لارتداء قميص المنتخب المغربي، بعد أن انتهت جميع الإجراءات اللازمة لتغيير جنسيته الرياضية من الهولندية إلى المغربية.

وقدم الغازي شكره العميق لعائلته التي دعمته في هذا القرار الهام، وكذلك لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي ساهم بشكل كبير في تسريع إجراءات تغيير جنسيته الرياضية.


وعبر النجم المغربي، الذي ينحدر من مدينة العروي بإقليم الناظور، عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة المميزة، وأكد استعداده التام لاستدعاء المدرب الوطني وليد الركراكي، وذلك من أجل تمثيل المنتخب المغربي في المنافسات القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن أنور الغازي سبق له أن ارتدى قميص المنتخب الهولندي في بعض المناسبات خلال فترة إشراف خلال فترة إشراف المدرب المغربي زاكي بادو على النخبة الوطنية، وكذلك الفرنسي هيرفي رونار.

واختار اللاعب حمل قميص المنتخب الهولندي في مناسبتين عام 2015، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2016. بعد ذلك، غاب عن لوائح منتخب الطواحين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح