ابن الناظور البطل إسماعيل العيادي يحصل على لقب أوروبي جديد في رياضة "الكيك بوكسينغ" ببلجيكا


ناظورسيتي | متابعة

تمكن البطل العالمي، سليل مدينة أزغنغان، والمقيم بالديار البلجيكية، اسماعيل العيادي، من إحراز لقب أوروبي جديد، وذلك في رياضية "الكيك بوكسينغ"، خلال مقابلة جرت نهاية الأسبوع الماضي.

ويتعلق اللقب الجديد للبطل الناظوري اسماعيل العيادي، بـ"بطل أوروبا" حيث فاز على خصمه في رياضة "الكيك بوكسينغ" خلال المقابلة النهائية التي جرت يوم الأحد الماضي ببلجيكا.

إلى ذلك، سبق وأن تمكن اسماعيل العيادي، شهر فبراير من السنة الماضية، من التألق خلال مشاركته ببطولة "جوهنسبورك" العالمية، التي أقيمت بجنوب أفريقيا في رياضة الكيك بوكسينغ.

وتمكن سليل مدينة أزغنغان، اسماعيل العيادي، وهو ابن المهاجر حسن العيادي، خلال ذات البطولة العالمية، من الفوز بالحزام العالمي.



وانتزع البطل الناظوري اسماعيل العيادي، لقب بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ، بعد أن احتل المرتبة الأولى، حيث حصل على الميدالية الذهبية، أثناء مشاركته في ذات البطولة.

ورغم مشاركة نجوم عالميين في رياضة الفنون القتالية بذات البطولة، إلا أن إصرار وعزيمة البطل الريفي والمدعوم من طرف والده، استطاع انتزاع اللقب العالمي.

ويذكر أن غياب وانعدام الدعم والرعاية من طرف الجامعة الملكية المغربية، وكذا المسؤولين على الشأن الرياضي، دفع البطل اسماعيل العيادي بشكل اضطراري إلى اللعب براية دولة بلجيكا.

ويمني والد البطل العالمي اسماعيل العيادي، النفس بأن تحتضن الجامعة الملكية المغربية ابنه، ليحمل راية المملكة المغربية ويلعب باسم بلده الأم في مختلف المحافل الرياضية الأوروبية والعالمية.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح