ابنة الناظور رباب بيعلا تنال الدكتوراه في الفيزياء والكيمياء بميزة مشرفة جدا


ناظورسيتي :


تمكنت سليلة إقليم الناظور الطالبة الباحثة، رباب ييعلا، أن تختم سنة 2020 بالحصول على جائزة علمية كبيرة لطالما حلمت بها وتحقق لها ذلك في أخر أيام هذه السنة من زمن كورونا، حيث حصلت على شهادة الدكتوراه في الفيزياء والكيمياء من جامعة محمد الأول بوجدة، بميزة مشرف جدا، مع تشجيع من اللجنة المشرفة على مناقشة الأطروحة.

وشهد حفل مناقشة الرسالة التي أشرف عليها طاقم من الأساتذة بكلية العلوم بجامعة محمد الأول بشراكة مع جامعة "رين 1" بفرنسا، حضور مجموعة كبيرة من أفراد أسرة الطالبة الباحثة، وأطر الكلية وزملاء الطالبة الباحثة رباب بيعلا.

وتوجهت الطالبة الباحثة بالشكر الجزيل وخالص الامتنان إلى أعضاء لجنة المناقشة على كل الملاحظات القيمة التي سوف تأخذها بعين الاعتبار لتنقح به البحث، وكذلك توجهت بالشكر إلى عائلتها، وإلى كل من مد لها يد العون من أساتذتها وزملائها، مع الإعلان عن تنصيبها كدكتورة في الكيمياء.

وبدورهم اغتنم أفراد أسرة الدكتورة رباب وزملائها الفرصة ليتقدموا لها بخالص التهاني والأماني ويباركون لها هذا الانجاز العلمي الذي ستخدم بها وطنها، والذي سيعزز سلسة البحوث بمكاتب المملكة، ويتمنون لها مزيدا من العطاء في الحقل العلمي.

































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح