إيطاليا.. مصرع مغربيان في حادثة سير بين سيارة نقل العمال وشاحنة


ناظور سيتي ـ متابعة

كشفت وسائل إعلام إيطالية أن حادثة سير مميتة وقعت، يوم أمس الخميس 3 يونيو الجاري، بنواحي كريمونا بايطاليا، أودت بحياة 5 عمال بينهم مغربيين، أحدهما يبلغ من العمر 51 سنة والثاني 40 سنة، بينما الايطاليين الثلاثة يبلغون مابين 50 و62 سنة.

وأفادت المصادر ذاتها ، فالضحايا أنهوا عملهم في ورشة للبناء، وبينما كانوا عائدين إلى بيوتهم، وقع اصطدام عنيف بين سيارتهم وشاحنة من الوزن الثقيل على الطريق السيار بالقرب من مدينة كريمونا، فتعرضوا لإصابات بليغة عجلت بوفاتهم على الفور جميعا.




هذا وقد وعم الحزن بين افراد الجالية المغربية الذين اشادوا بخصال الهالكين وباخلاقهم وحسن تعاملهم مع الجميع بايطاليا.

ومن جهة اخرى، فقد لقي ثلاثة مغاربة من أسرة واحدة مصرعهم، في وقت سابق، بمدينة كومو التابعة للنفوذ الترابي لميلانو (شمال إيطاليا)، جراء اندلاع حريق بمنزلهم. وأوضح القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو السيد بوزكري الريحاني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه، واستنادا إلى السلطات الإيطالية فإن الأب، الذي كان عاطلا عن العمل وفي حالة نفسية حرجة، تعمد إضرام النار في منزله ، مضيفا أن زوجته كانت تتلقى العلاج بمستشفى الأمراض النفسية بإيطاليا.

واضاف أن الحريق تسبب في مصرع الأب البالغ من العمر 49 سنة، وطفليه (البنت 11 سنة والولد 3 سنوات)، واللذان فارقا الحياة بالمستشفى متأثرين بحروق بليغة، فيما تم نقل طفلة ثالثة إصابتها في غاية الخطورة إلى مستشفى الأطفال بالمدينة نفسها.

تم فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث، وأكد السيد بوزكري أن القنصلية العامة للمملكة، التي أبلغت السلطات المغربية، تتابع عن قرب هذا الحادث ونتائج التحقيق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح