إنتخاب مصطفى هرواش رئيسا جديدا للهلال الناظوري وآمال كبيرة معقودة عليه لإستعادة أمجاد الفريق


إنتخاب مصطفى هرواش رئيسا جديدا للهلال الناظوري وآمال كبيرة معقودة عليه لإستعادة أمجاد الفريق
توفيق بوعيشي- حمزة حجلة

إنتخب الجمع العام العادي الذي إنعقد مساء يوم امس الخميس بدار الام بمدينة الناظور مصطفى هرواش رئيسا جديدا لفريق الهلال الناظوري لكرة القدم خلافا للرئيس السابق توفيق المخوخي الذي قدم إستقالته رفقة مكتبه خلال هذا الجمع..

وحضر هذا الجمع جمهور غفير من محبي و منخرطي هلال الناظور وإفتتح بتقديم التقريرين الادبي و المالي لسنة 2017 / 2018 وبعد مناقشتهما ومداخلات الحاضرين من إبداء للاراء و الملاحظات في جو من الانضباط وروح المسؤولية انتخب المكتب الجديد برئاسة مصطفى هرواش وعدد من الوجوه الرياضية المعروفة باقليم الناظور .

وفي تصريح للرئيس السابق للفريق قال انه جد مسرور بتولي الوجه المعروف في الاوساط الرياضية المحلية مصطفى هرواش رئاسة الفريق متمنيا كل النجاح والتوفيق للمكتب الجديد وكذا للفريق من اجل الخروج من القسم الذي يتواجد فيه الان واستعادة امجاد الكرة الناظورية .

ومن جانب أخر قال الرئيس الجديد للفريق انه عازم على قيادته الى الصعود مرة أخرى الى قسم الاضواء في البطولة الوطنية لتحقيق إنتظارات الجماهير الناظورية خاصة وان فريق الهلال الناظري فريق عتيد مر على تأسيسه اكثر من 60 سنة في ما قال عبد المنعم شوقي نائبه الثاني أنه سيضع تجربته في التسيير رهن إشارة فريق الهلال الناظوري الذي عاد اليه مجددا بإلحاح من الجماهير الرياضية.




















































































1.أرسلت من قبل amaghrabi في 07/09/2018 18:22
بالنجاح والتوفيق ان شاء الله لفريقنا العريق هلال الناظور وهو صراحة كنز ثمين لمدينتنا ومفخرة لنا كناظوريين داخل الوطن او خارج الوطن وأتمنى لاخواني في المكتب الجديد التوفيق وارجو من الله ان يفتح اعين سلطاتنا المحلية لتقف بجانب هذا الكنز الثمين

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية