NadorCity.Com
 






إمزورن.. فيديوهات تظهر أداء المصلين لصلاة الجمعة في الشارع العام إحتجاجا على إعتقال النشطاء


إمزورن.. فيديوهات تظهر أداء المصلين لصلاة الجمعة في الشارع العام إحتجاجا على إعتقال النشطاء
متابعة

أدى عدد من المصلين بمدينة امزورن صلاة الجمعة بالشارع العام احتجاجا على تفريق المسيرات الاحتجاجية بالمدينة مساء يوم امس الخميس بالقوة ، حسب ما نقلته عدد من الصفحات الاجتماعية على الفايسبوك في فيديوهات مباشرة .

وتظهر الفيديوهات عدد من المصلين يؤدون صلاة الجمعة في الشارع العام امام احدى المساجد حيث تابعوا الخطبة وادوا الصلاة في خارج المسجد كنوع من الاحتجاجات على الاعتقالات التي تقوم بها السلطات في حق عدد من نشطاء الحراك الشعبي وكذا كرد فعل على تفريق المتظاهرين يوم امس باستعمال القوة المفرطة .














1.أرسلت من قبل صالح في 02/06/2017 13:25 من المحمول
نتمنى من الجالية الريفية الموجودة في أوروبا ان يتحركو في العاصمة البلجيكية امام البرلمان الاوروبي من اجل فضح الجراءم المخزنية التي يرتكبونها في الريف منذ عهد الديكتاتور الراحل

2.أرسلت من قبل عبد الله في 02/06/2017 13:30 من المحمول
تحية لكم يجب إعتزال العياشة الخونة هذه معركة العزة والكرامة إما أن نكون أولا نكون يجب الإستمرار في الحراك الشعبي وأدعو العياشة للتوبة والإلتحاق بقافلة الكرامة لا ينفعكم الطاغي ولا عصابته اللذي سينفعكم هو دولة الحق والعدالة والقانون ،تحية لكم

3.أرسلت من قبل moha في 02/06/2017 14:06
الحجاج بن يوسف الثقفي هو من يحلها
أما والله فإني لأحمل الشر بثقله وأحذوه بنعله وأجزيه بمثله، والله يا أهل.... إني لأرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها، وإني لصاحبها، والله لكأني أنظر إلى الدماء بين العمائم واللحى. ثم قال: والله يا أهل....، إن أمير المؤمنين نثل كنانة بين يديه، فعجم عيدانها عوداً عوداً، فوجدني أمرّها عوداً، وأشدها مكسراً، فوجهني إليكم، ورماكم بي. يا أهل ....، يا أهل النفاق والشقاق ومساوئ الأخلاق، إنكم طالما أوضعتم في الفتنة، واضطجعتم في مناخ الضلال، وسننتم سنن الغي، وأيم الله لألحونكم لحو العود، ولأقرعنكم قرع المروة، ولأعصبنكم عصب السلمة ولأضربنكم ضرب غرائب الإبل، إني والله لا أحلق إلا فريت، ولا أعد إلا وفيت، إياي وهذه الزرافات، وقال وما يقول، وكان وما يكون، وما أنتم وذاك؟. يا أهل العراق! إنما أنتم أهل قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغداً من كل مكان، فكفرتم بأنعم الله، فأتاها وعيد القرى من ربها، فاستوسقوا واعتدلوا، ولا تميلوا، واسمعوا وأطيعوا، وشايعوا وبايعوا، واعلموا أنه ليس مني الإكثار والإبذار والأهذار، ولا مع ذلك النفار والفرار، إنما هو انتضاء هذا السيف، ثم لا يغمد في الشتاء والصيف، حتى يذل الله لأمير المؤمنين صعبكم، ويقيم له أودكم، وصغركم، ثم إني وجدت الصدق من البر، ووجدت البر في الجنة، ووجدت الكذب من الفجور، ووجدت الفجور في النار، وإن أمير المؤمنين أمرني بإعطائكم أعطياتكم وإشخاصكم لمجاهدة عدوكم وعدو أمير المؤمنين، وقد أمرت لكم بذلك، وأجلتكم ثلاثة أيام، وأعطيت الله عهداً يؤاخذني به، ويستوفيه مني، لئن تخلف منكم بعد قبض عطائه أحد لأضربن عنقه. ولينهبن ماله

4.أرسلت من قبل نوح شملال في 02/06/2017 15:55
قال تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}.. [البقرة : 114].

5.أرسلت من قبل كي في 02/06/2017 17:02 من المحمول
الشيعة والفتنة اعوذ بالله منكم

6.أرسلت من قبل Arifi a7ari في 02/06/2017 17:04 من المحمول
السِي الزَفْزَافِي أَقَشْ غَسًا ذِيْنْ إوَ إِنْيَسًا مَيَمِي وَثَجِيْذْ أَذَشْ حَقْقًا المطالب ذَيَشْ ثَغَنَانْتْ ثْشَرْزَةْ ثَسْبُهَرْيَذَنَغْ الله يَهْدِيكْ السِي القاضي بَلَعْ خَلْمُصِيْبَة أَقَشْ أَذْيَرْوَارْ وَنِيْ ذِيْنْسِيْ

7.أرسلت من قبل ريفي في 02/06/2017 17:16 من المحمول
صلا ة الجمعة تادى في اخبث الاماكن هي الطرقات وانجسها غل الشيطان في رمضان وخرج شيطان الانس في الدروب والازقة من اجل الفتنة وخروج من بيت الرحمان الى مكان الشيطان

8.أرسلت من قبل hrssis في 02/06/2017 18:00
الله يرحم الحسن الثاني

9.أرسلت من قبل amaghrabi في 02/06/2017 18:07
mohaنعم اخي موحا المغرب والعرب والمسلمون في مشارق الارض ومغاربها يحتاجون بعجالة الى الحجاج بن يوسف الثقفي رضي الله عنه وأرضاه,كانت له يد منحديد على الخوارج والعصاة,وما أحوجنا اليوم الى وزير الداخلية مثل يوسف بن الحجاج الثقفي لانه كما يقول المثل "العبد بالدبزة والحر بالغمزة"سبحان الله,كثير من المغاربة يدعون بانهم احرار لان اجدادهم كانوا احرار ويفهمون الحرية "اتركني اكسر واحرق واتزاهر واشل الحركة الاقتصادية وأهدد الاستقرار ,فاذا منعتني فانك مجرم ديكتاتوري ظالم جلاد خبيث وووو.والله ثم تالله ثم بالله فدولتنا المحترمة تمنح حقوق الانسان والديموقراظية والحرية ووأكثر من هؤلاء الحراكيون الذين يريدون أن يهدموا كل شيئ ويتركون المغربة يعيشون في السيبة والفوضى ةالسرقو والجريمة والهجرة الى غيرنا ووو.يا اخواني المغاربة الدولة المغربية مازالت في الطريق وتضع القاطرة على السكة لتصل بنا الى الحرية والديموقراطية والعدالة والكرامة وكل ما يتمناه المواطن المغربي,فيستحيل أن يتحقق هذا بين عشية وضحاها وان تلبى جميع مطالب اخواننا الحسيميين بين عشية وضحاها,لابد من الحراك الذي يمثل هذه الفئة من المغاربة ان يتفاوض مع وزرائنا ويحقق ان شاء الله ما يمكن تحقيقه الان وما يمكن تحقيقه في المستقبل,والدولة يا اخواني تقوم بواجبها ولقد قامت بمشاريع لا بأس بها في الشمال وفي الشمال الشرقي وفي المغرب كله,فلقد قال علي بن طالب كرم الله وجهه"اذا اردت ان تطاع فاسأل ما يستطاع"فالدول الكبرى مثل فرنسا وبلجيكا عاجزة ان تقدم جميع مطالب الساكنة وانتم تسمعون كل يوم عن شباب يفجر الاماكن العمة ويهاجر الى سوريا وليبيا والعراق واليمن وو من اجل قتل البشر زهز يتوفر على عيش كريم في اروبا سواء يعمل ام عاطل,ولكنه غير راض بأوضاعه,وهي دول غنية ومع ذلك فلها عصيان من طرف بعض المواطنين,فهل تعاملهم بالليونة وبسط الورود,انهم يعاملونهم بالقوة والشدة والبحث والمراقبة والتفتيش المستمر والهجوم على ديارهم ومساجدهم واماكن تجمعاتهم بالمباغة والقوة التي تصل الى الظلم الفاحش ,وكم من بيوت الله كسرتها الشرطة في المانيا وفلرنسا وبلجيكا وووفقط حينما يشكون ان فردا واحدا دخل الى ذلك المسجد وصلى فيه ولو صلاة واحدة.وزارة الداخلية اسلوبها الذي تتعامل به مع العصاة هو الشدة والقسوة والمتابعة والمراقبة والوقوف لهم بالمرصاد بدون رحمة ولا شفقة.المظاهرة التي تدوم 7 اشهر ولا تريد الحوار هي العصيان بعينه ولا تريد الا الاصطدام وخلق عدم الاستقرار,واضم صوتي الى الاخموحا اسلوب الحجاج بن يوسف الثقفي هو من يفك هذه الاومة ويشتت هذا العصيان المجانيشكؤmoha

10.أرسلت من قبل Riffi في 02/06/2017 20:08 من المحمول
علامة الساعة
لا تهجروا بيوت الله ، لمذا تؤدي صلاة الجمعة في الشاريع
الانسان يصلي في الشاريع الا للضرورة مثلا عندما يكون الزلزال قد ضرب عدة مرات
والله يعلم ماتصفون .


يجب علينا ان توب الى الله ليخرجنا من الهم والغم
ا

11.أرسلت من قبل أفقوس في 02/06/2017 20:16
نعم يا أسود الريف,هو العصيان المدني

12.أرسلت من قبل malaga في 02/06/2017 23:28 من المحمول
لا حولا ولا قوة الى بالله
الجهل والامية تنخر عقولهم ادعو الله الهداية في هؤلاء
يتبعون الزفزافي وشياطين اوروبا ويتركون سنة حبيبنا محمد عليه السلام الدي يدعو الى التسامح والصبر والتعاون والتقوى
والاخاء بين المسلمين

13.أرسلت من قبل زقمستردم في 03/06/2017 07:26 من المحمول
ويحكم و بئس قوم كمتل هاته الفئة الضالة واقول لهذا الخائن الذي يصف هؤلاء المرتدين بالاحرار وعدم خوفهم من المحاكمة ابدا بتصوير نفسكك والمذبذبين حولك قبل تصوير اتباع شيعتكم بغير علم

14.أرسلت من قبل momo في 03/06/2017 10:17
kona dhad lmakhjan o daba dhad ma kal allah takiw allah

15.أرسلت من قبل momo في 03/06/2017 10:19
kona dhad lmakhjan o daba dhad ma kal allah takiw allah

16.أرسلت من قبل hamid في 03/06/2017 10:26 من المحمول
الشيعة والفتنة اعوذ بالله منكم يا اهل الحسيمة

17.أرسلت من قبل hanan في 03/06/2017 10:39 من المحمول
الشيعة والفتنة اعوذ بالله منكم يا اهل الحسيمة. ... منزي ربدا الزلزال ثطغام

18.أرسلت من قبل ridwan في 08/06/2017 13:18 من المحمول
Ya lmakhzan ata9iw allah khaliw shab lhosima kamlin isaliw fi a lmasjid

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

مثير.. ابتدائية الناظور ترفض دعوى مباشرة للبروفسور الوزاني تروم وقف أشغال مؤتمر حزب العهد

الفنان الريفي "علي أجواو" في حوار شيّق مع ناظورسيتي: هكذا بكى معلمي وأنا أُجوِّد القرآن في المسيد

سلطات بني أنصار تحرق خياما بلاستيكية ينصبها الحراكة والمتشردون للإيواء في انتظار الحريك

الكوميدي علاء بنحدو يكشف جمالية بحيرة ثيبوذا ضواحي الناظور

انطلاق عملية الفحص الطبي وتحديد أوزان المشاركين في ليلة أسود الريف بالناظور

وفاة مهاجر غيني في أحراش النّاظور تشدّد مراقبة الحدود المغربية

شاهدوا بالفيديو.. توقيف 61 شخصا وحجز قوارب وسيارات وحشيش خلال تفكيك شبكة لتهريب المخدرات