NadorCity.Com
 


إماراتي يصوت لدنيا بطمة بـ865 ألف دولار


إماراتي يصوت لدنيا بطمة بـ865 ألف دولار
ناظورسيتي / العربية.نت


بعد أن انتزعت المصرية "كارمن سليمان" لقب Arab Idol من المغربية دنيا بطمة السبت الماضي، رصدت صفحة على الفيس بوك تصويتا خياليا لإماراتي معجب بصوت المغربية، حيث شكل فريقا من المعجبين لدعم مسيرتها على مدار حلقات أراب ايدول.

وكلف تصويت الإماراتي "الشاعر سطام العتيبة" ما يقرب من 200 ألف دولار في المنافسة الأخيرة فقط، بينما كان يصوت في كل حلقة بقيمة 95 ألف دولار، وذلك عبر حوار أجرته معه مجلة "لها" حيث يقوم بجمع الهواتف النقالة وتزويدها ببطاقات شحن للتصويت، وكان كل جوال يحتوي على 3 آلاف وتسعمائة دولار في المنافسة الأخيرة.

ومنذ مشاركة بطمة في Arab Idol أصبح الإماراتي سطام العتيبة معجبا سريا، ويقول عن نفسه: “أنا الشاعر الإماراتي سطام العتيبة، شكّلت فريق “حبايب دنيا” الذي دعم دنيا للوصول إلى النهائيات حسب ما أفاد موقع "أم بي سي".

وأضاف العتيبة أن دنيا بطمة موهبة تستحق الدعم منذ مشاركتها الأولى في برنامج للمواهب في المغرب "ستوديو دوزيم"، مشيرا إلى أن الدعم سيتواصل حتى بعد انتهاء برنامج أراب ايدول.

وبذلك يكون مجموع ما دفعه العتيبة في مشوار دنيا بطمة في النهائيات هو 865 ألف دولار، حيث إن عدد الجولات في المرحلة النهائية بلغ سبع جولات مضروبا في 95 ألفا، إضافة إلى الجولة النهائية التي صوت فيها العتيبة بـ200 ألف، وهذا مالم تفنده المغربية دنيا بطمة عبر استضافتها بوسائل إعلام مغربية.

من جانبه شن بعض منتقدي هذه الخطوة هجوما عنيفا بـ"الفيسبوك" على المعجب الإماراتي، حيث أشار أحدهم إلى أن هناك قضايا وأوليات تستحق الدعم أكثر من دعم مغنية قائلا: "كان الأجدر بالإماراتي أن يستثمر أمواله لنصرة القدس ومجاعة الصومال"، على حد تعبيره.

وفي معرض ردها عن سؤال لــ"العربية.نت" أشادت معجبة بموهبة بطمة بدعم الإماراتي لدنيا، معتبرة هذه الخطوة إيجابية تخدم المواهب: "الرجل الإماراتي أكثر الرجال كرما ودفعا للأموال في سبيل الفن والمواهب، وخصوصا إذا كان الفن مغاربي أصيل، لأن الرجل الإماراتي ذواق بطبعه".




1.أرسلت من قبل farah في 01/04/2012 21:35
salam lokan chi tajwid dyal 9orane wach radi icharko fih walakin chi haja dyal taflayas darya kaydiroha ohadak leimarati kaydaya3 dolar 3la taswit yamchi isa3ad anas lmahtajin ala aktariya chabab rahom day3in f maroc iwa alah yastar osafi ahna fwahad adanya khatar walah baslama?

2.أرسلت من قبل AHMED BRUXELLES في 02/04/2012 00:57
كذبة ابريل ----000000000

3.أرسلت من قبل beautemps في 02/04/2012 11:34
A ce prix,il vient de l'acheter et va prochainement le rejoindre en Emirat et pourquoi pas au Maroc !Dégueulasse !Tout droit à la prostitution !Soubhana Allah.

4.أرسلت من قبل Bést في 02/04/2012 13:28
Pff Oui Batma 3ndha Soot Zwin walakin 3mer lginaaaaaae'(kayrfe3 Oma) !! Okayen Likayhtajo ldok lfloos kter !!!!!!!!












المزيد من الأخبار

الناظور

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة

سلطات الناظور تواصل حملاتها ضد الباعة الجائلين في ظل غياب بدائل تنقذ الأسر من التشرد

محكمة الناظور تقضي بحبس سبعة مروجين للمخدرات

شاهدوا.. خلاف ومناوشات بين تجار سوق أزغنغان بسبب تقسيم الأماكن بالسوق الجديد