NadorCity.Com
 






إلياس العماري يعقد لقاء مع ممثلي جمعية المعطلين فرع الحسيمة


إلياس العماري يعقد لقاء مع ممثلي جمعية المعطلين فرع الحسيمة
متابعة

استقبل، إلياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء يوم الأربعاء 30 ماي الجاري، بطنجة، لجنة عن الجمعية المغربية المعطلين تمثل فرع الجمعية بالحسيمة.

اللقاء يأتي في سياق اللقاءات التي يعقدها العماري مع ممثلي المجتمع المدني بالجهة، للوقوف عن قرب على واقع مختلف الإشكاليات المطروحة من طرف جمعيات المجتمع المدني، من أجل النقاش بشأنها وطرح الأفكار والبدائل التي من شأنها الإسهام الفاعل في إيجاد حلول لها.

إلى ذلك نوه ممثلو جمعية المعطلين بإطلاق مجلس الجهة لمبادرة التكوين في مهن التدريس التي يشارك فيها حوالي 1600 مستفيدة ومستفيد بالإقليم من حملة الشواهد العليا، إضافة إلى نقطة تتعلق بتأجيل عدد من مباريات التوظيف بعدة جماعات ترابية بالإقليم، وهو القرار الذي كان قد اتخذ من أجل تمكين المستفيدين حاليا من الدورة التكوينية في مهن التدريس بالمشاركة في المباريات المذكورة.

وبعد الاستماع إلى مقترحات ممثلي المعطلين بالإقليمين، التزم رئيس الجهة بالبحث عن حلول تشاركية للمعطلين وفق الإمكانيات المتاحــــة، فيما سجل ممثلو المعطلين بالمقابل تقديرهم لمبادرة رئيس الجهة بهذه اللقاءات وعبروا عن أملهم في أن يشكل اللقاء مدخلا لإيجاد الحل لمعضلة البطالة التي يعانون منها ضمن مقاربة أساسها الحوار المتبادل والتشارك.



1.أرسلت من قبل la voix du rif في 01/06/2017 20:48 من المحمول
لا عاش من خان يا القرادة ، إخوانكم يطلبون العدالة اﻹجتماعية و المستشفيات و أنتم تطرقون باب إلياس العماري ،هذه الجمعية لا تمثل معطلين الحسيمة ، ولا توجد أي جمعية بهذا اﻹسم في الحسيمة ، و هذا يعني استحمار حراك الريف

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

بمشاركة 22 بطل ..جمعية "هانانيبال" تبصم على نجاح ليلة أسود الريف في نسختها الثامنة

الشيخ نجيب الزروالي : إنطفأت مصابيح رمضان

المغربية دنيا المنصوري نائبة أولى لحاكم مليلية

جمعية حقوقية تصدر بيانا تندیديا بشأن حالة سيدة متشردة بالناظور تعاني تعفنات

الفتاحي: انتخابي أمينا عاما مسؤولية كبيرة وسأعمل على هيكلة الحزب في الداخل والخارج

بيس بيس يسأل الناظوريين.. واش تقبل تخدم عليك مرآتك

مصرع 5 مهاجرين سريين وإنقاذ 48 أخرين أبحروا من سواحل الريف