المزيد من الأخبار






إعلان.. تنظيم منتدى التوجيه الأكاديمي للدراسة بالخارج بالمركب الثقافي


إعلان.. تنظيم منتدى التوجيه الأكاديمي للدراسة بالخارج بالمركب الثقافي
ناظورسيتي - إعلان

تنظم جمعية الناظور الذي نريد منتدى التوجيه الأكاديمي لفائدة شباب إقليم الناظور، وخصوصا للتلاميذ والطلبة الباحثين عن فرصة استكشاف الثقافات المختلفة والطامحين إلى متابعة تعليمهم العالي في الخارج،

هذا الملتقى، سيقام بمكتبة المركب الثقافي بالناظور، يومي السبت 30 شتنبر والأحد 01 أكتوبر ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، ويسعى إلى توفير منصة شاملة تضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمعلومات التي تمكن الطلبة والتلاميذ من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن تعليمهم العالي.

وسيشرف على ورشات المنتدى مجموعة من المتخصصين والأساتذة، للتعريف بفرص الدراسة بألمانيا وإسبانيا والصين والولايات المتحدة وبولندا، إضافة إلى موجه خاص لإعطاء نصائح حول التوجيه الأكاديمي بمؤسسات التعليم العالي بالمغرب

381624877-307284208667886-3554537299891970405-n

فيما يلي بعض النقاط البارزة التي سيتضمنها الملتقى:

جلسات استشارية فردية: ستتيح هذه الجلسات للزوار فرصة التحدث والتفاعل مع مستشارين مختصين في مجال التعليم العالي الدولي. ستتاح الفرصة لمناقشة التخصصات المتاحة، والجامعات المميزة، ومتطلبات القبول.

ورشات توجيهية: سيتاح للحضور فرصة المشاركة في ورشات توجيهية تهدف إلى تطوير مهارات البحث والتقديم والتسويق الذاتي.

معلومات حول التمويل والمنح: سيقدم الملتقى معلومات حول الخيارات المتاحة للطلبة لتمويل دراستهم في الخارج، بما في ذلك المنح الدراسية والقروض التعليمية.

معلومات حول الجامعات والمعاهد العالمية: سيتاح للزوار فرصة التعرف عن كثب على الجامعات والمعاهد الدولية التي تقبل الطلبة المغاربة والتفاعل معهم للحصول على معلومات إضافية.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح