NadorCity.Com
 


إعـــلان عن حملة نظافة ببلدية ابن الطيب


إعـــلان عن حملة نظافة ببلدية ابن الطيب
ستنظـم جمعية بسم الله بالريف ، يوم السبت 5 مارس 2011 ، حملة نظافة وتوعية واسعة بمدينة ابن الطيب تحت شعار " البيئة لنا ولأجيالنا القادمة " ، حيث ستوزع إعلانات مكتوبة و سمعية ، و سيكون انطلاق الحملة على الســاعة الثانية (2:00) بعد الزوال من ساحة دار اشباب ، التابع لبلدية ابن الطيب ، إقليم الدريوش ، و سيرافق الحملة مجموعة من المتطوعين و تختتــــــم بحفل لتقديم شهادات شرفية لرؤساء الأحياء المشاركــــة.
.
يذكر أن من بين أهم أهداف جمعية بسم الله بالريف هو التوعية البيئية، التضامن مع مرضى الأمراض التنفسية و الصدرية، غرس روح البيئة في المدارس، والحد من تلوث المحيط ، و لقد قامت الجمعية ، بعدة حملات توعية و مشاركات في المعارض ، منها حملات توعية بمؤسسات تعليمية و كذا حملات غرس الأشجار و تنظيف المحيط ، إضافة إلى التنسيق المستمر مع النادي البيئي بالثانوية الإعدادية ابن الطيب.

إعـــلان عن حملة نظافة ببلدية ابن الطيب



1.أرسلت من قبل AMAZDAK في 04/03/2011 22:58
اشكر اخواننا الذين ساهموا في هذه الحملة لجمع النفايات التي نرميها بأنفسنا و نتضرر منها في نفس الوقت .اتمنى ان يكون الناس قد استفادوا من هذه الحملة التي تهدف الى توعية المسلمين فالاسلام بدون نظافة كالبيت بدون اعمدة لهذا علينا بالحرص على نظافة شوارعنا و بيوتنا حتى المساجد .جزاهم الله خيرا على هذا العمل النبيل و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


2.أرسلت من قبل thamazdakt في 05/03/2011 18:05
slam basif awma amazdak atinid amani minzi chak damazdak jazakom laho khayran 3ala hada lmajhoud wa chokran

3.أرسلت من قبل abdelkader azahaf في 05/03/2011 18:23
لقد فرحت فرحة كبيرة لما قرأت فى الناضور سيني بأن بلدية بن طيب ان تقوم بحملة لجمع النفايات فى مختلف احياء وازقاء وجوانب ومحيط المدينة بنطيب اقول هذا وانا فخور بهذه المبادرة لآنني انا من افراد قبيلة بني اولشك. وانا دائما غيور على بلدية بنطيب خاصة وعلى بلدي المغرب الحبيب عامة. كما فى علم اخوانى بانني من افراد الجالية المغربية فى المهجر واشاهد فى اغلبية مدن المغربية نظيفة ما عدى مناطق الشمالية اقليم الناظور والدريوش دائما لايهتمون بالنظافة ولو ان النظافة من الايمان. لكن كل هذا يرجع الى اهل البلد والمسييرين لهذه المناطق المذكورة ولهذا تفرح الجالية المغربية لما تقرأ وتسمع بان اليوم يقوم المسؤولين بواجبهم واهل البلد كذلك . وكما نعلم جميعا بان النظافة هي مسؤولية لجميع القاطنين بالمدن المذكورة وليس فقط للمسؤلين. واشكر ايضا هؤلاء الناس الذين قامو بهذه الحملة الطيبة واشكر ايضا الذين يتطوعون من اجل هذه المبادرة الطيبة لنظافة مدنهم الذين يعيشون فبهم. وانا اقترح على المسؤلين بان ينظمون كل سنة السابقة المدن فى النظافة واعطاء جائزة للمدينة النظيفة فى اقليم الدريوش. من طرف لجنة مختصة بعمالة الاقليم ووزارة البئة لكي تسجع المدينة .
واخيرا وليس اخيرا اشكر المقيمين بهذه المبادرة لجمع النفايات وتوعية الساكنة من اجل النظافة والله المعين.

4.أرسلت من قبل ابنادم في 06/03/2011 11:20
شكرا جزيلا ايها المناضل الكبير،تتكلم قليلا وتعمل كثيرا،لولا انشغالي الكثير لكنت بجانبك في هذا العمل الرائع،اين الذين ينتقدونك ماذا يفعلون ماعدا مصالحهم الشخصية الضيقة،ناموا في الغباء،بنطيب في حاجة لمثل هؤلاء،

5.أرسلت من قبل هالة في 26/11/2011 14:41
الحين اا ادور على اعلانات عن انضافة وتطلعوي خربيط ملت على الطبيب

6.أرسلت من قبل djjlukebf في 13/11/2012 11:26
حيلو ساعتوني شكرا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية شباب بويزارزان تنظم النسخة الثالثة من الأسبوع البيئي

الناظورية ابتسام شملال تناقش اطروحة الماستر في موضوع الأضرحة بالناظور

تأسيس جمعية تعني بشؤون حي الكشاضية بسلوان

وشم الذاكرة.. شاهدوا قاعة سينما "الرُّويو" التي رابظت زمنا وسط الناظور

عمال النظافة يقررون العودة الى نقابة الإتحاد المغربي للشغل خلال جمعهم العام العادي

تجربة محمادي توحتوح رئيس جماعة بوعارك في السياسية على برنامج مباشرة معكم

يهم الراغبين في ولوج سلك الشرطة.. مباريات توظيف 7708 مناصب بالمديرية العامة للأمن الوطني